24-01-2008, 12:08 AM
|
|
|
|
|
|
::عضو ماسي::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 763 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2007 |
|
فترة الأقامة : 6768 يوم |
|
أخر زيارة : 29-01-2010 (07:18 PM) |
|
المشاركات :
1,319 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
ممكن اسافر داخل اشواقك شـوي
ممكن اسافر داخل اشواقك شـوي
واشوف وين اسمي بقلبك حفرتـه
وممكن اهيم بناظر اجمل بشر حي
واشرح غلا الي قال كرهك دفنتـه
وممكن اقول اني عطش وانتي المي
واتشوف بعيونك ثمر ما غرستـه
وممكن تجمل تمسك ايدينك ايـدي
واعيش حلم(ن) مابعد قـد حلمتـه
وممكن اقول اني بدونك ولا شـئ
وان الوجود اذا خلا منـك عفتـه
وممكن اقول انك قمر لابعـد فـي
واحلا عذاب(ن) من يمينك شربته
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
آخر تعديل سعود777 يوم
24-01-2008 في 12:10 AM.
|