![]() |
ممكن اسافر داخل اشواقك شـوي
ممكن اسافر داخل اشواقك شـوي
واشوف وين اسمي بقلبك حفرتـه وممكن اهيم بناظر اجمل بشر حي واشرح غلا الي قال كرهك دفنتـه وممكن اقول اني عطش وانتي المي واتشوف بعيونك ثمر ما غرستـه وممكن تجمل تمسك ايدينك ايـدي واعيش حلم(ن) مابعد قـد حلمتـه وممكن اقول اني بدونك ولا شـئ وان الوجود اذا خلا منـك عفتـه وممكن اقول انك قمر لابعـد فـي واحلا عذاب(ن) من يمينك شربته |
مشكور ياسعود على النقل
وصح لسان شاعرها |
العفوووووووووووووووووو
اخووووووووووووووووووي شاكر تواصل الطيب تقبل ودي ووردي |
صح لسان شاعرها
ولا هنت على النقل دمت بود |
ولا هنتي اختي عذاري
شاكر تواصلك تقبل ردي وودي |
| الساعة الآن 04:55 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .