![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية خاص برحلات الاعضاء السياحية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
:+::فريق الأدارة::+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطأن بن لأمي لأهـنتي يابنت زآيد على هآلتغطيه آلي آكثـر من روعـٍة ولأتحرمينا من فرارتج آلي تجيب لنا آلفآيده ههههههههههههههههههههههه وفـ آنتـظاار كل مآهو جديد ومتميز من قـلمتسـ تقـبلي مـروري يا مرحبا السااااااااااااع يا سلطان تسلم على الكلام الغاااااااااااااااوي اذا هالشئ يعجبكم كل رحله راح اصورها لكم وان شاء الله اشوف تفاعل منكم |
|
|
|
#12 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ماشاءالله شغل متكتك ونظيف
كسبنا معرفة موقع جديد الله يعطيك العافية. |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#13 |
|
:+::فريق الأدارة::+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي ماشاءالله شغل متكتك ونظيف كسبنا معرفة موقع جديد الله يعطيك العافية. يا مرحبا فيك يا بعيد اسعدني وجودك في متصفحي |
|
|
|
#14 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
شفت دعايه من فتره عن مهرجان مزاينة الرطب ..
وعلى طول قلت ماشاء الله هـ الديره ماخلت شي ماسوت له مهرجان ![]() بس بـ صراحه .. شي حلو ويحاكي التراث << ركز على " يحاكي " ترا طالعه من قلب ههههه ودايما مبدعه يا ميمي .. ولايعلى على نقلج الحصري .. والغير مكرر و .. المسروق من المنتديات << زي حلاتي
|
|
|
|
#15 |
|
:+::فريق الأدارة::+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيـטּ و مهـابـه شفت دعايه من فتره عن مهرجان مزاينة الرطب .. وعلى طول قلت ماشاء الله هـ الديره ماخلت شي ماسوت له مهرجان ![]() بس بـ صراحه .. شي حلو ويحاكي التراث << ركز على " يحاكي " ترا طالعه من قلب ههههه ودايما مبدعه يا ميمي .. ولايعلى على نقلج الحصري .. والغير مكرر و .. المسروق من المنتديات << زي حلاتي ![]() يا هلا فيج يا زيوووووووووون والله اسعدني وجودك الغير مكرر وتسلمين على الكلام الغاااااااااااااااااوي |
|
|
|
#16 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ماشاء الله عليك يابنت زايد
تقرير جدا حلو وماخليتي شي ماصورتيه وي كأننا موجودين بالمهرجان كل الشكر على جهودك المبذولة تحياتي لك |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..}
|
|
|
#17 |
|
:+::فريق الأدارة::+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي ماشاء الله عليك يابنت زايد تقرير جدا حلو وماخليتي شي ماصورتيه وي كأننا موجودين بالمهرجان كل الشكر على جهودك المبذولة تحياتي لك الله يسلمك يا احمد وانا حابه تتعرف على الامارات أكثر وسعيدة بوجودك في متصفحي |
|
|
|
#19 |
|
:+::فريق الأدارة::+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى ذا الخشه الله لايهينتس يابنت دار زايد على الصووور ابتس ماجبتي لنا من هالرطب معتس وتقبلي مرووووريِ........ ههههههههههه ان شاء الله المره اليايه راح ايب معاي رطب وسعيدة بمرورك العطر |
|
|
|
#20 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
أبـو فـلأح الـجـبـلـي
![]() |
اولا مبروك على الاشرف لو اني متاخر شوي لكن المعذره و تستاهلين كل خيرر , , ,
ماشاءالله تبارك الرحمن على الهرجان الجميله وتسلم ايديج على تغطيه ولا تعبتي , , , وتحياتي لج بود وتحرام وتقدير, , , |
تابعونا على ... http://www.facebook.com/aljblan http://www.facebook.com/aljblaan?ref=tn_tnmn https://twitter.com/#!/aljblan https://twitter.com/sultanalawadh
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |