![]() |
رحلتي لمزاينة الرطب (لـــــــيوا)
رحلتي مع ربيعتي وكانت بتاريخ 22/7/2010م يوم الاربعاء في تمام الساعة 4:30 وتبعد مدينة زايد عن مدينة ليوا 60 كليوا وصلنا ساعه 5:20 تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ..تنظم هيئة أبوظبي للثقافة والتراث في الفترة من 17 الى 26 يوليو بمدينة ليوا في المنطقة الغربية من إمارة أبوظبي فعاليات مهرجان /ليوا للرطب 2010 / . يهدف المهرجان إلى تشجيع أصحاب المزارع على التنافس في تقديم أفضل أنواع الرطب من حيث الجودة والمذاق ويساهم في تنشيط الحركة السياحية في المنطقة نظرا لما يتضمنه من فعاليات تراثية وثقافية إلى جانب السوق الشعبي الذي تعرض فيه منتجات الأسر والأدوات التراثية المصنوعة يدويا بالإضافة إلى مزاد بيع الرطب. ويتضمن المهرجان برامجا ترفيهية للأطفال والعديد من الفقرات الغنائية التي تقدمها الفرق الشعبية يوميا. اترككم مع الصور عند المدخل اول ما دخلت فتشونا الشرطيات واخذت تصريح لتصوير :e: مجموعة كبيره من الشركات مشاركه في المهرجان صندوق خليفة لدعم المشايع الصغيرة والمتوسطه من الداخل وهذا كله شغل يدوي http://www.aljblan.net/upp//uploads/...9388e9ba9a.jpg ماشاء الله عليهن الحريم مبدعات وهاي الشنطة عيبتني لكن مبالغين في سعرها http://www.aljblan.net/upp//uploads/...7d0b6a9b84.jpg الثرواة الزراعيه هئية الصحة والحين وزنت وزني وطلع زايده 3كيلو وانصدمت :( اعادة التصنيع جميعة الظفرة التعاونية الفوعه للتمور الشرطة في خدمة الشعب جهاز ابوظبي للرقابة الغذائية هههههههههه اول ما شفته تذكرت حلى التبن وهاي هديه مني للعضو اللي عكر مزاجي :p مركز خدمة المزراعين http://www.aljblan.net/upp//uploads/...69c4f43ff3.jpg الرطب الحريم الكبار يغزلن http://www.aljblan.net/upp//uploads/...217805bb76.jpg http://www.aljblan.net/upp//uploads/...e4337e7150.jpg أكبر رطب في العالم الصراحه عجيبه وكان في خاطري ادخلها الحين سرت لسوق الشعبي وهاي محلات للحريم الكبار يبعون الاشياء التراثيه البهارات والقهوة دلال السيف شغل الحريم كب كيك واااااااااااااااو لذيذ اخذت لنا محاشي ملفوف ورق عنب وكوسه مشكل وبعد كشري لقيمات سرنا لاستراحة النساء أكلنا وصلينا مسابقة العروض التراثية الساحة العروض العروس في الماضي كندورة المعرس وهاي مكياج العروس من احسن الماركات وهاي حجرة المعاريس والحين يابو بنوته وسموها على اسمي :) محماس القهوه الحرمه قالت لي اسمه بس نسيت اسمه :confused: يشبون فيه الضوء بيت الحضر في المااااااضي محل الكريمات والزيوت في الماضي عطورات محل الذهب محل الكنادير والبراقع محل المواعين آيس كريم بنكهة التمر والتوزيع ببلاش :) لـــــــــذ يذ خيمة للاطفال عسب الاهل يأخذون راحتهم في المهرجان مستانسين اليهال بلاستيشن مسرح الاطفال وفيه جوائز رسومات الاطفال http://www.aljblan.net/upp//uploads/...4f14fbd7b5.jpg كل ما تشتري بقيمة خمسين درهم تربح كابون والحين عندي 11 كابون وتتأهل لسحب سياره ادعولي افوز واللي في بالي بعد :) اتمنى ان يحوز على اعجابكم |
بنت زايد
رحله موفقه ^_^ ولاهنتي علي الصور .. :) وماشاءالله ماخليتي شي ماصورتيه .. ^_^ |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif بنت زايد رحله موفقه ^_^ ولاهنتي علي الصور .. :) وماشاءالله ماخليتي شي ماصورتيه .. ^_^ تسلم يا سعود على المرور الغااااااااااااوي والله تعبت من كثر ما اصور وعندي واااااايد صور لكن هاي اللي قدرت انزلها لكم |
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...b788912bd8.jpg
شكله يشهي يابنت زايد ابي منه ^ _ ^ http://www.aljblan.net/upp//uploads/...e4337e7150.jpg عجبتني هاللوحه بجد روووعه فكرتها حلوه http://www.aljblan.net/upp//uploads/...f4832ec154.jpg ياحلووو العروس اول كلها بساطه http://www.aljblan.net/upp//uploads/...85338d55f6.jpg ابي منه كل شي بالتمر احبه ^ _ ^ يسلموا بنت زااايد بجد انتي اثريتي القسم بتقااريرك الشامله والممزيه وتصويرك حلووو بجد فاايف ستار لهالمجوود وياارب تفووزين بالسياره والي في باالك ياحلوه |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.net/upp//uploads/...b788912bd8.jpg شكله يشهي يابنت زايد ابي منه ^ _ ^ http://www.aljblan.net/upp//uploads/...e4337e7150.jpg عجبتني هاللوحه بجد روووعه فكرتها حلوه http://www.aljblan.net/upp//uploads/...f4832ec154.jpg ياحلووو العروس اول كلها بساطه http://www.aljblan.net/upp//uploads/...85338d55f6.jpg ابي منه كل شي بالتمر احبه ^ _ ^ يسلموا بنت زااايد بجد انتي اثريتي القسم بتقااريرك الشامله والممزيه وتصويرك حلووو بجد فاايف ستار لهالمجوود وياارب تفووزين بالسياره والي في باالك ياحلوه فديتج يا جموووووووره ابشري بالرطب وآيس كريم يوصلج لين الكويت عطني العنوان :f: والله اني سعيدة بتعليقج على الصور وهالشي يزيد من حماااااااااسي :) لاني بصراحه تعبت عليه وما ابا احد يمر بدون ما يعلق |
زخيتيني من ايدي اللي تعورني !
اقولج متين بيصكر هالمعرض ! خاطريه اسير ابا براااااااااااااااقع ! شي براقع عربيه حلوه !! ^^ تسلمين والله ع هالتقرير و لج مني احلى تقييم ... |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم العين http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif زخيتيني من ايدي اللي تعورني ! هههههههههههههههههه اقولج متين بيصكر هالمعرض ! خاطريه اسير ابا براااااااااااااااقع ! شي براقع عربيه حلوه !!^^ تسلمين والله ع هالتقرير و لج مني احلى تقييم ... الاسبوع الياااااااااااي فديت قلبج بيسكر بخصوص البراقع ما حد يلبسها عندنا بس الحريم الكباااااااااار الله يسلمج يا ريوووووووووم |
راااااااااااااااااااااااااااااااااائع
يعطيييج العافيه ع الصووور الراائعه لا هنتيييييييييييييييي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما مثلي احد http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif راااااااااااااااااااااااااااااااااائع يعطيييج العافيه ع الصووور الراائعه لا هنتيييييييييييييييي الله يعافيج يا الغاليه اسعدني مرورج الغاااااااااوي |
لأهـنتي يابنت زآيد على هآلتغطيه آلي آكثـر من روعـٍة ولأتحرمينا من فرارتج آلي تجيب لنا آلفآيده ههههههههههههههههههههههه
وفـ آنتـظاار كل مآهو جديد ومتميز من قـلمتسـ تقـبلي مـروري |
| الساعة الآن 09:56 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .