::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=127)
-   -   رحلتي لمزاينة الرطب (لـــــــيوا) (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=21862)

بنت دار زايد 23-07-2010 08:20 PM

رحلتي لمزاينة الرطب (لـــــــيوا)
 
رحلتي مع ربيعتي وكانت بتاريخ


22/7/2010م يوم


الاربعاء في تمام الساعة 4:30


وتبعد مدينة زايد عن مدينة


ليوا 60 كليوا وصلنا ساعه 5:20



تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ..تنظم هيئة أبوظبي للثقافة والتراث في الفترة من 17 الى 26 يوليو بمدينة ليوا في المنطقة الغربية من إمارة أبوظبي فعاليات مهرجان /ليوا للرطب 2010 / .

يهدف المهرجان إلى تشجيع أصحاب المزارع على التنافس في تقديم أفضل أنواع الرطب من حيث الجودة والمذاق ويساهم في تنشيط الحركة السياحية في المنطقة نظرا لما يتضمنه من فعاليات تراثية وثقافية إلى جانب السوق الشعبي الذي تعرض فيه منتجات الأسر والأدوات التراثية المصنوعة يدويا بالإضافة إلى مزاد بيع الرطب.

ويتضمن المهرجان برامجا ترفيهية للأطفال والعديد من الفقرات الغنائية التي تقدمها الفرق الشعبية يوميا.


اترككم مع الصور



عند المدخل






اول ما دخلت فتشونا الشرطيات واخذت تصريح لتصوير :e:



مجموعة كبيره من الشركات مشاركه في المهرجان



صندوق خليفة لدعم المشايع الصغيرة والمتوسطه




من الداخل


ماشاء الله عليهن الحريم مبدعات


وهاي الشنطة عيبتني لكن مبالغين في سعرها




هئية الصحة


والحين وزنت وزني وطلع زايده 3كيلو وانصدمت :(



اعادة التصنيع




جميعة الظفرة التعاونية





الفوعه للتمور





الشرطة في خدمة الشعب






جهاز ابوظبي للرقابة الغذائية





هههههههههه اول ما شفته تذكرت حلى التبن
وهاي هديه مني للعضو اللي عكر مزاجي :p




مركز خدمة المزراعين
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...69c4f43ff3.jpg




الرطب



الحريم الكبار يغزلن





أكبر رطب في العالم




الصراحه عجيبه وكان في خاطري ادخلها




الحين سرت لسوق الشعبي


وهاي محلات للحريم الكبار يبعون الاشياء التراثيه






البهارات والقهوة










دلال السيف






شغل الحريم





كب كيك واااااااااااااااو لذيذ





اخذت لنا محاشي ملفوف ورق عنب وكوسه مشكل

وبعد كشري



لقيمات






سرنا لاستراحة النساء أكلنا وصلينا



مسابقة العروض التراثية






الساحة العروض







العروس في الماضي






كندورة المعرس





وهاي مكياج العروس من احسن الماركات






وهاي حجرة المعاريس








والحين يابو بنوته وسموها على اسمي :)





محماس القهوه



الحرمه قالت لي اسمه بس نسيت اسمه :confused:

يشبون فيه الضوء







بيت الحضر في المااااااضي











محل الكريمات والزيوت في الماضي




عطورات





محل الذهب






محل الكنادير والبراقع







محل المواعين








آيس كريم بنكهة التمر والتوزيع ببلاش :)


لـــــــــذ يذ






خيمة للاطفال



عسب الاهل يأخذون راحتهم في المهرجان




مستانسين اليهال




بلاستيشن




مسرح الاطفال وفيه جوائز







رسومات الاطفال


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...4f14fbd7b5.jpg





كل ما تشتري بقيمة خمسين درهم تربح كابون والحين عندي 11 كابون

وتتأهل لسحب سياره




ادعولي افوز واللي في بالي بعد :)


اتمنى ان يحوز على اعجابكم

سعود بن لامي 23-07-2010 09:46 PM

بنت زايد
رحله موفقه ^_^
ولاهنتي علي الصور ..
:)

وماشاءالله ماخليتي شي ماصورتيه .. ^_^

بنت دار زايد 23-07-2010 10:05 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
بنت زايد
رحله موفقه ^_^
ولاهنتي علي الصور ..
:)

وماشاءالله ماخليتي شي ماصورتيه .. ^_^



تسلم يا سعود على المرور الغااااااااااااوي

والله تعبت من كثر ما اصور
وعندي واااااايد صور لكن هاي اللي قدرت انزلها لكم

* جمرة مطير * 23-07-2010 11:52 PM

http://www.aljblan.net/upp//uploads/...b788912bd8.jpg





شكله يشهي يابنت زايد ابي منه

^ _ ^



http://www.aljblan.net/upp//uploads/...e4337e7150.jpg



عجبتني هاللوحه بجد روووعه

فكرتها حلوه


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...f4832ec154.jpg



ياحلووو العروس اول

كلها بساطه

http://www.aljblan.net/upp//uploads/...85338d55f6.jpg



ابي منه

كل شي بالتمر احبه

^ _ ^


يسلموا بنت زااايد بجد انتي اثريتي القسم بتقااريرك الشامله والممزيه

وتصويرك حلووو بجد

فاايف ستار لهالمجوود

وياارب تفووزين بالسياره والي في باالك ياحلوه

بنت دار زايد 24-07-2010 12:07 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...b788912bd8.jpg





شكله يشهي يابنت زايد ابي منه

^ _ ^



http://www.aljblan.net/upp//uploads/...e4337e7150.jpg



عجبتني هاللوحه بجد روووعه

فكرتها حلوه


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...f4832ec154.jpg



ياحلووو العروس اول

كلها بساطه

http://www.aljblan.net/upp//uploads/...85338d55f6.jpg



ابي منه

كل شي بالتمر احبه

^ _ ^


يسلموا بنت زااايد بجد انتي اثريتي القسم بتقااريرك الشامله والممزيه

وتصويرك حلووو بجد

فاايف ستار لهالمجوود

وياارب تفووزين بالسياره والي في باالك ياحلوه



فديتج يا جموووووووره

ابشري بالرطب وآيس كريم يوصلج لين الكويت
عطني العنوان :f:

والله اني سعيدة بتعليقج على الصور وهالشي يزيد من حماااااااااسي :)
لاني بصراحه تعبت عليه وما ابا احد يمر بدون ما يعلق

الريم 24-07-2010 12:17 AM

زخيتيني من ايدي اللي تعورني !

اقولج متين بيصكر هالمعرض ! خاطريه اسير ابا براااااااااااااااقع ! شي براقع عربيه حلوه !! ^^

تسلمين والله ع هالتقرير و لج مني احلى تقييم ...

بنت دار زايد 24-07-2010 12:28 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم العين http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
زخيتيني من ايدي اللي تعورني !
هههههههههههههههههه

اقولج متين بيصكر هالمعرض ! خاطريه اسير ابا براااااااااااااااقع ! شي براقع عربيه حلوه !!^^

تسلمين والله ع هالتقرير و لج مني احلى تقييم ...



الاسبوع الياااااااااااي فديت قلبج بيسكر


بخصوص البراقع ما حد يلبسها عندنا بس الحريم الكباااااااااار

الله يسلمج يا ريوووووووووم

ما مثلي احد 24-07-2010 01:16 AM

راااااااااااااااااااااااااااااااااائع

يعطيييج العافيه ع الصووور الراائعه

لا هنتيييييييييييييييي

بنت دار زايد 24-07-2010 01:24 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما مثلي احد http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
راااااااااااااااااااااااااااااااااائع

يعطيييج العافيه ع الصووور الراائعه

لا هنتيييييييييييييييي



الله يعافيج يا الغاليه

اسعدني مرورج الغاااااااااوي

سلطأن بن لأمي 24-07-2010 02:37 AM

لأهـنتي يابنت زآيد على هآلتغطيه آلي آكثـر من روعـٍة ولأتحرمينا من فرارتج آلي تجيب لنا آلفآيده ههههههههههههههههههههههه
وفـ آنتـظاار كل مآهو جديد ومتميز من قـلمتسـ
تقـبلي مـروري


الساعة الآن 09:56 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64