![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| مجلس شعراء وقصائد الجبلان خاص لشعراء الجبلان الشباب والمعاصرين وما قيل في الجبلان.. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
هذه الابيات للمرحوم بأذن الله// ناصر ابوطفره وقد قالها في اواخر الثلاثينات وكان معه// شريان بن لامي
يالايمـي يـرد رده وام خرجيـنـي=في لاهب القيض حاديه اشهب الالـي
لاوهني القضـي ضـاف الدليجينـي=ماشاف جضه ركايبنـا مـع الجالـي لابـرد العصـر سيـر للفريقيـنـي=في حجبتن عن سموم القيض واظلالي حقي على صاحبي مايكحـل العينـي=ابيـه عقبـي يتـرك كـل الانذالـي وحـقـه علـيـه ارده للمخليـنـي=لاثار ملـح القريـزي لـه تزلزالـي الموضوع الأصلي: المرحوم / ناصر جدعان ابووطفره || الكاتب: بندر الجنيدي || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
![]() قولو ماشاء الله |
|
|
#2 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
بندر الجنيدي
يعطيك العافيه على الأبيات وصح لساان ناصر بو طفره ولاهنت |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
|
|
#3 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
أبـو فـلأح الـجـبـلـي
![]() |
بندر الله يعطيك الف عافيه على البيات الجميله
وتتقبل مرروري ةخالص شكري |
تابعونا على ... http://www.facebook.com/aljblan http://www.facebook.com/aljblaan?ref=tn_tnmn https://twitter.com/#!/aljblan https://twitter.com/sultanalawadh
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |