![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#3731 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
ياكثرهم لاقلت لك عرفة وجيه =وياقلهم لاقلت قدر ومعزه
|
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#3732 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
حسبي على اللي رمش عينه قصفـنــي =كن الحــشــا بغداد ورموشه كـروز
|
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#3733 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بغيب انا عن الدنيا وكل الناس عنهم برحل
واقول يازمن هذا هو القدر وهذا نصيبي بلحظه تجيني السعاده وبلحظه عني ترحل مدري السبب انا ولا السبب انته يا حبيبي تمر بي اللحظات والساعات ولا عني تسال تالمني بكل المعاني لما اشوفك تجافيني ليتك تعرف اللي فيني وليتك تمر وتوصل وتشوف حالي من بعدك وشنهو صار فيني العيون ذبلت والجسم صار كما العود ونحل كلي هموم واحزان ما كفاك وبعد تجرحيني اله يسامحك ما بخلت عليك بالعطا والوصل بالامس انا اضحكك واليوم انتي تبكيني
|
Twitter: bnl2my
|
|
|
#3734 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
لو كان في كفـي رميتـه فـي
كفـك يفداك مافي الحب مـن صـادق الحـب تحبنّي؟..ياعلّنـي بعـض ...................ضعـفـك قلبي جرادٍ بـاد مـا حصّـل ..................العشـب أنـا قديـم الهـم وأنفـع ......................لعطـفـك أما الهوى ياسيـدي مركبـه................صعـب يا ليت لي صهـوة جـوادٍ وأخطفـك للشمس لنجـوم المجـرات.. iللشهـب تحبني..وأقـول مــن زود لطـفـك شكراً صدقت .. وألف شكراً على الكذب ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
|
|
|
#3735 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
يموت الشجر واقف وظل الشجر ما مات = رياح الدهر تصرخ وهي تجرح جنوبه
لك الله شجر للموت ما ترخي الهامات = بقت وقفتك يا رافع الراس مهيوبه |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#3736 |
|
₪ :: إدارة الموقع :: ₪
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مساء النور
يا لا يمتنـــــي ما بقــــى لـي شفاعـــــه= ســـاد الشكـل وتغـيرت كـل الأوضــاع
ما عاد لك مني ولا حــــــرف طاعـــــه= حـــل الفراق اللي على الوصل قطّــاع في طـــــــيّ لحـظه افترقنـا بساعـــــــه= مانـــي على فرقــــاكِ يا بنـت جــــزّاع ما يمنعـك خافق يعـــــرف المنـاعـــــه= لـو للهـوى في خاطــري حمل ووضاع أغواكِ ومـن هـو ساعيٍ بالقـطاعـــــه= وشلــون تفكيـرك عــلـى الـذم ينصـاع تعطيه للهرجـات وأهل الإشـاعـــــــــه= لولا بنـي جنســــك على الغيـرة جيــاع للصدق في نفسي بحفظــه وداعــــــــه= وللفـكــر بخصـال المـوازيـــن جمّـــاع أقــــدّم جمــيـل العــــطا باستـطاعـــــه= قدمّت ما عــندي ومنـك العـــطا ضـــاع |
|
|
|
#3737 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
ماقـلـت لــي شــي..وش خلـيـت
ماقلـتـه أسكـت..وخـل الـكـلام لجـرحـي الـدامــي لــو غـيـرك الـلــي يسولف..ماتحمـلـتـه لاكـن علـى شــان عينك..هـانـت ألامــي لـلــحــب مـفـهـوم..عـمـرك ماتـخـيـلـتـه مـا ظـنـي يستوعـبـه تفكـيـرك iiالسـامـي هــذا الـفـراق الطويـل..وهـذي أسئـلـتـه هــذا حـصــاد السنـيـن..وهـذي أيـامــي ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
|
|
|
#3738 |
|
₪ :: إدارة الموقع :: ₪
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اول اطيافي
من أول خفقـة بصدري وأنا فيك أرسم الأحلام= مـن أول طـاري الأشـواق وانت أول أطــيافي
نذرت العمـر لعيـونك عـسى تقبل بك الأيـام=عسى باكر يـجيبك لي وتوقـد ليلي الـطـافي يا أول حب يمـلكـنـي من الهـامـه إلى الأقـدام=زد بهجرك زد بصدك حشى ما أقول لك كافي أنا كلي صبـر وعـناد مثل ما بالعـمـر أعــوام= كثر ما قلت لطيوفك متى يلفينـي الـجـافي ولو بـحـر الهـوى غــدّار أنا يا صاحبـي عــوّام=ما دام عيونك المرسى سنين العمر مجـدافي |
|
|
|
#3739 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
تعبت انا أنثر هم قلبي علـى النـاس ..
وتعبت ادور للحقيقة ...... حقيقـة ! يلعن ابوه .. شعور .... لابوه إحساس .. لاجيت أسوي من جراحي حديقـة !! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
|
|
|
#3740 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
علامك يابحر غاضب علامك تصرخ بكتمان
انا جيـــــــتك ابشكيلك وابي منك تواسيني أنا مثلك بحر لكن وسط نفسي انا غرقان تعبــــت ابحر مع نفـــــــــسي واسالها انا ويني انا محتار في وصفي ومع نفسي انا حيران انا لاقادر افهمـــــــها وهي تجهل مضاميني أنا مليت من حزني وتعبت ابحث عن السلوان ولاضــــنيت به شي عن احزاني يسيليني |
Twitter: bnl2my
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 43 ( الأعضاء 0 والزوار 43) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |