![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#3021 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
وين انت ماهي مثل وين انت دايم= وين انت هالمره عن الفين وين انت
يامطول الغيبات وين الغنايم=مابي ولا حاجه سواك انت لاهنت |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#3022 |
|
₪ :: إدارة الموقع :: ₪
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فمان الله ياول من سكن بين الضلوع العوج =عسى دربك سفير وعسى الله مايخلني
توكل لاتوادع عسى درب الجفأ المسهوج =يصادف درب فرقى عقب هامة تلمحك عيني |
|
|
|
#3023 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أمانه لابْتـدى ليلـي وطـوّل
وحارت دمعة الفرقا ونخيتـك تصوّر لي سنيـنٍ قـد طوتنـي طويت الفرْح لكن ما طويتـك طويت الفرْح لكن ما طويتـك طويت الفرْح لكن ما طويتـك طويت الفرْح لكن ما طويتـك
|
..
|
|
|
#3024 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
كل ماطروا المحبوب تشهق بـ لبيه لبى حبيبي فـ الوصل والقطيعه
|
أنا ماني مثل غيري أذوب بكلمه تنقال ..!! ولاحرك غرام الحب في قلبي لواهيبه
أبد ماهمني أصلي ولاصيته يسر البال ..!! إذا ماني سنافيه ذكر أصلي شسويبه
|
|
|
#3025 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مساء الخير على الجميع مره ثانيه
![]() تبي الحقيقه !! كل ماتطلب اعطيك فيك اتولع , وانطفي , واتــــــولع .. تدري ؟ وش اكثر حاجه احبها فيك ؟ لا قلت لك وش فيك !! قلت : اتــــــدلع اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــه للمبدع : " الملسون " !!
|
..
|
|
|
#3026 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مسكنك روحي وقلبي ياغلاي
والعيون افراش وشوقي وفا العمر غالي ماداام انك معاي ياعطوف القلب يارمز الوفا |
|
|
|
#3027 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
اسعد الله اياامكم
اهدااء لقوتشي . . . .. معزتك عندي ترا مالها نوع .. و مكانتك في القلب ماحد لقاها .. |
|
|
|
#3028 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خلني على حزني وتنهيدة الناي !!
... مدام لك ذكرى لها صوت شادي !! بينت لك " فطرة " صدى قيمه وفاي !! ... واهملتني " عادي " تبي تغيب " عادي " !! لونتك اجمل ملهمه تسكن حشاي !! ... ورديتني في لون !! كله " رمادي " !! لو للظما قدره على مفارق الماي !! ... ما شفتني اركض على سيل وادي !! خلك على ذكرى حبايبك وجفاي !! ... اصلا انا ضايع من يدين غادي !! مو حب هذا اللي تسويه وياي !! ... هذا يسمونه " غلا انسان عادي " !! اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــه للبدع " خالد خزيم السهلي " !! ![]() .. .. |
..
|
|
|
#3029 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مســــــــأء الخير
ماتت " أمانينا " بعد صوت فرقــــــــــــــــــــــــــاك يال الأسف " تخذل " حبيب ٍ يـــــودك !! كان الجواب !! " الدمع " لا حل ذكــــــــــــــــــــــــــراك انثر يا " دمع العين " محد ٍ .. يـــــردك ماني قايل شي البــيـت يتكلم عن نفسه ماتت " أمانينا " بعد صوت فرقــــــــــــــــــــــــــاك يال الأسف " تخذل " حبيب ٍ يـــــودك !! كان الجواب !! " الدمع " لا حل ذكــــــــــــــــــــــــــراك انثر يا " دمع العين " محد ٍ .. يـــــردك للشــــــــــــاعر \\ فهــد الجبلي |
|
|
|
#3030 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الزمـن يـفـرض سـؤال
كـل إجـابـاتـه مـحـال الـسـعـاده شي واضـح!! وإلا مـن وهـــم وخـيـال محد مـنا مـاسـلم من جـراح او ألم!! بــس منهم اللي فيـنا من قلبه ابـتـسـم انــا مو قصدي تشاؤم والا بجراحي أساهم انا كل اللي ابيه: "انـي القـى انـسـان فــاهــــم" |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 164 ( الأعضاء 0 والزوار 164) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |