![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#541 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
واشتقت أقـول لهاتفـك مرحبـا بـك
................... واشتقـت لغيـوم الصحـاري تكـوّنْ عوّد ترَى داعي الهـوَى عنـد بابـك .................. واروي القلوب الّلي بعـد مـا تـروّنْ |
|
|
|
#542 |
|
:: مصممة ::
![]() |
وين انت رايح ولا كنـك معبرني ؟ ماكني الي على العالـم تمنيتـه ! لاصار هذه علومك راح تخسرني ! ماعمر احد راح من كيفه وناديتـه ! |
|
|
|
#543 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
القلب .. غصنٍ .. لأصدق .. الشـوق .. ميـال
ياكـثـر .. مايـطـري لـلأشـواق حـولــه ماللسهـر .. ذمـه .. ولا .. للخطـاء .. حـال سر .. المساء .. هاجوس .. واسرج .. خيولـه لا .. عزت .. النومه .. وبال السهـر .. طـال |
|
|
|
#544 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فتحت .. قلبـي وابتـدت .. ترسـم .. اشكـال
تاخـذ .. مـن الـوان .. الوجـود .. لذهولـه حلوه .. نعيش .. الحب .. بقلـوب .. الاطفـال واحلى .. لو ان .. العمـر .. كلـه .. طفولـه |
|
|
|
#545 |
|
:: مصممة ::
![]() |
انت أقرب الناس و انت محبوبي..
وانت القريب البعيد.. ومني وفيني.. انت البدايات و اصدق حلم بدروبي. و أعذب معاناة من نومي تصحيني.. وش فيها لا صرت " أحبك" وانت مطلوبي..!! وشلون أخبيك و أنت أجمل عناويني.. في ذمتك بعد هذا وش تسميني!! |
|
|
|
#546 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هي سلوتي هي فرحتي داي ودواي
هي شف قلبي هي هـواي وحنينـي لعـل لايمنـي بهـا يتبـع خطـاي ويسلـك دروبٍ تاليتهـا الونيـنـي ويـذوق ماذقتـه ويفهـم لمعـنـاي |
|
|
|
#547 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أحبك ؟ حسبي الله ليت مالك في سمـاي بـروج
ولا لـك بالبسيطـه كـود شـي بينـك وبينـي دخيلك لا تلتفت رح بفالـك وأتـرك المرجـوج تغانـم مابقـى لـك وإلا انـا ماعـاد يمدينـي |
|
|
|
#548 |
|
:: مصممة ::
![]() |
ياحبـني لـي .... ، وأنـا أحبـك طـالع مـن الحـب وشـ / زيـني ؟! مشتـاق . مـن . قلـبي . لـ / قلبـك بـس خلهـا ][ بيـني .. و .. بيـني ][ |
|
|
|
#549 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مجنون انا وزتني بجنون ........... واول جنوني يوم اني عرفتك
اقول ما احبك وانا فيك مفتون ,,,,, |
|
|
|
#550 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لا تــســتــمــع لـــلـــعـــواذل لا يــهــمــونـــك
......................................... محد ترى غيرك من الناس في بالي خـلـيـت انــــا الــكــون كــلــه لـخـاطــر عـيـونــك اغـلـيـك مـــن كـثــر شــوقــي صــــرت مـجـنـونـك ....................................... ومهما ذبحني الغلا ما غيرك الغالـي |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 46 ( الأعضاء 0 والزوار 46) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |