![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية خاص برحلات الاعضاء السياحية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
:+::فريق الأدارة::+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم العين لاااااااااااازم تذكريني باياام الكليه >< هلا فيج يالغاليه لازم اذكرج بايام الطفوله <<الاخت بعدها في طفوله يربتي الزحليقه ! ع فكره الريال اللي يدزج مواطن ههههههههههههههههه انا ع بالي هندي طلع موااااطن أكيد يربتها ، هندي ولا مواطن سم سم كلهم ريايل ![]() اللهم اغفر لنا بس المكان رووعه و بارد وااااااايد انا لما خلاص حسيت اني بموت برد ظهرت ! تسلمين ع الصووووووووووووووور و ع اعاده الماضي القريب >< الله يسلمج واشكرج على المرور الغاااااااااااوي |
|
|
|
#12 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكورة على التقرير الغاوي
الا ماعلمتيني وين كتبتي الجلان فيه عشان اني ان شاءالله بجي للامارات واسوي لها تعديل <<<متأثر بمميزات الإشراف اسوي لها تعديل والا حذف والا نقل هههههههه والله انا امنيتي من زمن اني اروح لها حتى ناوي اتزلج إلا اني شايب واخاف اتكسر انا رحت للقرية العالمية وبالنسبة للقرية العالمية متى الفترات الي تكون فيها مفتوحه؟ وسكي دبي كذلك هل هي طول السنة؟ |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#13 |
|
:+::فريق الأدارة::+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي مشكورة على التقرير الغاوي الا ماعلمتيني وين كتبتي الجلان فيه عشان اني ان شاءالله بجي للامارات واسوي لها تعديل <<<متأثر بمميزات الإشراف هههههههههههه ما اباك تعدل كفايه انك تعدل في منتدى ![]() اسوي لها تعديل والا حذف والا نقل هههههههه والله انا امنيتي من زمن اني اروح لها حياك الله يا بعيد حتى ناوي اتزلج إلا اني شايب واخاف اتكسر لا تخاف راح اوصيهم عليك ![]() انا رحت للقرية العالمية وبالنسبة للقرية العالمية متى الفترات الي تكون فيها مفتوحه؟ وسكي دبي كذلك هل هي طول السنة؟ بخصوص القريه العالمية تفتح أخر نوفمبر ولغاية أخر شهرفبراير اما سكي دبي على طول مفتوحه واحلى شئ وقت الصيف . وعندك دبي مول عدال برج خليفه ممكن تركب البرج وكذلك داخل دبي مول الأكواريوم . ويضم هذا الحوض المائي الضخم 33 ألف نوع من مختلف الكائنات البحرية، لا سيما أسماك القرش. ![]() وااااااااااايد حلو وهاي صورة من النت
|
|
|
|
#14 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله يعطيك العافيه على هالتقرير الرائع يابنت زايد
جدا جميل وحلو هالمكان لو ان دبي قريبه مني كان كل ويكند فيها *_* وبانتظار تقريرك القادم |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..}
|
|
|
#15 |
|
:+::فريق الأدارة::+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي الله يعطيك العافيه على هالتقرير الرائع يابنت زايد جدا جميل وحلو هالمكان لو ان دبي قريبه مني كان كل ويكند فيها *_* وبانتظار تقريرك القادم الله يعافيك يا احمد اسعدني وجودك في متصفحي وان شاء الله راح انزل تقريري |
|
|
|
#16 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله روعه .. ذكرتيني بأيام لبنان ..........!! بصراحه شوقتيني .. بس حسافه مااقدر اروح لها ابد هالصيف .. يعني صايره موظفه .. بس الأكيد ان النيه موجوده بس بعد رمضان وقبل بداية الدوامات .. وان شاء الله تحصل الروحه .. إذا مو لدبي للبنان .. وبصراحه لي وقت مارحت لدبي يقولون تغيرت كثير .. ماشاء الله تعبانين عليها كثير .. لاهنتي يالغلا بجد موضوع رائع .. كوني بخير/ (*قمرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#17 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشاءالله مشاءالله
دخلت الموضوع قبل كم يوم ولا قدرت ارد من هالاتصاال الله يعطيك العااافيه يابنت زايد مبدعه مبدعه ولاهي غريب عليك هالابداااااع وبنتظااااار بااقي الاخوه الي عنده تقرير لاهنننننننننننتي يابنت زايد |
![]() ![]()
|
|
|
#18 |
|
:+::فريق الأدارة::+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (*قمرهم كلهم*) الله روعه .. ذكرتيني بأيام لبنان ..........!! بصراحه شوقتيني .. بس حسافه مااقدر اروح لها ابد هالصيف .. يعني صايره موظفه .. بس الأكيد ان النيه موجوده بس بعد رمضان وقبل بداية الدوامات .. وان شاء الله تحصل الروحه .. إذا مو لدبي للبنان .. وبصراحه لي وقت مارحت لدبي يقولون تغيرت كثير .. ماشاء الله تعبانين عليها كثير .. لاهنتي يالغلا بجد موضوع رائع .. كوني بخير/ (*قمرهم*) حياج الله في اي وقت واسعدني تواجدك في متصفحي |
|
|
|
#19 |
|
:+::فريق الأدارة::+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي مشاءالله مشاءالله دخلت الموضوع قبل كم يوم ولا قدرت ارد من هالاتصاال الله يعطيك العااافيه يابنت زايد مبدعه مبدعه ولاهي غريب عليك هالابداااااع وبنتظااااار بااقي الاخوه الي عنده تقرير لاهنننننننننننتي يابنت زايد الله يعينك يا فهد على الاتصال الله يعافيك اسعدني تواجدك في متصفحي |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |