![]() |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
صباح الخير اعداء النجاح كثير ولا تقذف الا الشجرة المثمرة عزيزي... اينما كنت يكون الألم.. واينما تذهب وسم بن جبرين معك مصافحه جديدة على وين رايح يا قصير الفكر والعين غرورك هلاكك.. غن لي دان يا دانه انا ادري بغضني كل تافه قصير ايدين وانا ادري تقدرني بشر عزها عانه ولوجي ولوج العز في مفرق الصفين يا صفين وشو.. صف عامر وعمرانه كأني غريب المذهب اللي تعدى الدين وكأني قريب لموطن الشر وأعوانه وجودي وجود العاشق اللي عشق له طين وهو طين يدري... والبلا ماه بأعيانه تعديت حدي... أدري إنه كثيري شين تعديها هالمرة.. فلت ممسك عنانه تعال أرخي أسماعك أبحكي عن التمدين عمارة وبيت وسايق وصبغ حيطانه وانا كود دله.. وأرتكي طنب ست سنين وشوية تمر.. والوكر ترقاه شيهانه تحديت نفسي يوم ما شفت غيري اثنين تواضع تخالط بالتكبر.. يا قيفانه انا قلت قبل سنين.. واقولها للحين تحذر من اللي لا جرف.. هانك لسانه المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح لساااااااااااااااااااااانك
واعتلا شاااانك عافاك الله ولاهننننننننننننننننننننت |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..}
|
|
|
#3 |
|
:: إداري سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح الساااانك
وانت غالي وشعرك يثبتك في قائمة الأوائل دايمن ! |
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|
|
|
#5 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي صح لساااااااااااااااااااااانك واعتلا شاااانك عافاك الله ولاهننننننننننننننننننننت صح بدنك والله يعافيك شكرا |
|
|
|
#7 |
|
::شاعر ومشرف سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
واينما تذهب وسم بن جبرين معك
الله يكفينى الشر يا محمد صح السانك وياويل الي تستلمه |
(سبحان الله وبحمده)
(سبحان الله العظيم)
|
|
|
#8 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههه
من المجنون اللي مقرب لابن جبرين هههههههههههههههههههه والله ان يغسل كل صبح ومسيه في قصايد. محمد بن جبرين صح لسانك محمد بن جبرين إجعل بصرك دائما للأعلى والأمام . دمت بود. |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#9 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الشاعر المبدع: محمد بن جبرين
فحل وماتجيب الا الجزل.. وانا اتمنى ان رسالتك وصلت والله يعين المعني.. كل بيت بالقصيده أجمل من اللي قبله ولاهي غريبه عليك .. صح لساااانك مليوون ولايكفون |
يالغفور الرحيم الإله الأحد=العزيز القوْي جلًّ من لا يَنمْ اسألك يا إلهي تبـيّـن خفا=جور دنيا ً تفاخر بها من ظَلمْ واسألك بعد ذا ترحم اللي شكا=لك همومه وجاله شعور الندمْ كن كبدي جزعها عجاج الهجر=وأندثر ما بنيته براس القِممْ السبب من شَرَب دمّ قلبي وشب=نار صمته وبدّل وجود إبعـَدمْ من يجيني بوضح النقا يا هلا=به على الخير والمكرمه والشحمْ ومن يدوّر ورا جـيّـته للطمع=ذاق مني صقيل ٍ بحبر القـلمْ عبدالله لافي حامد المطيري
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |