![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
مساكم الله بالخير مدخل القصيدة من القصايد التعجيزيه لأنها من غير نقط وحطيت بصمتي فيها ولغيت التنوين مثال كلمة عابث ن او شايل ن حرف النون او التنوين غير موجود بالقصيدة باب الاستفسار والنقد مفتوووووووووح على الآخر حياكم الله سكر حسا طعمه.. محد حول دله طرى وحوله روح واحد طراله كله دلال.. وكل كامل كمل له راع الهوى.. سم الهوى.. سم حاله لا راح... راحل هالهوى حد حله الروح رحله.. راحله حد رماله هو العسل.. كل العسل هو محله وحوره وساع.. ووسعها له كماله عطره سرى.. مسراه معلوم كله وهلالها كامل... ولومه إطاله ورماح له.. وسلاح له..له مطله طاح الولد... والهم صدره حكاله رح إسمعه.. لا هو حكاه الموله ال آآه سامعها... ودمعه هماله حدر الوله والمكرمه.. حال مله هم الوصل... سلالها سل داله راع الوله... ما همه اهوال عله دام الوداد مواعده.. هو دواله السطر هله... والعطر لاح هله الدل دله.. والهوى هو هلاله الموضوع الأصلي: قصيدة تعجيزيه........... تعالوا يا اهل الشعر || الكاتب: محمد بن جبرين || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أعجر عن الوصف يابن جبرين
لله درك قصيده فعلن تعجيزيه ولاهي غريبه والبحر يحلق فيك عرق ^_^ أظنك عرفت منو الملقب بالبحر^_^ لا تحرمنا جديدك يابن جبرين |
|
|
|
#3 |
|
::شاعر ومشرف سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح السانك
وعزالله انك من الشعراء الي يحكمون قاافهم وعارف رايي فيك يا محمد لك ودي وتقديري |
(سبحان الله وبحمده)
(سبحان الله العظيم)
|
|
|
#7 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مساء النور وصح لسانك يامحمد
ولازلت أراهن وهاأنت يوما بعد يوم تُثبت كلامي وأكثر مايعجبني في عض الشعراء هو الثقافة والمعرفة والبحث والزيادة في العلم وجميعها تكتمل هنا في هذا النص بارك الله فيك ودمت لنا يامحمد. |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#8 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
مشالله تبارك الرحمن
صح لسانك يا استاذ الشعر مرور وتسجيل اعجاب |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#9 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
الله الله
أبداع يا محمد ما شاء الله عليك شاعر متمكن وجزل وصح الله لسانك وسجلني من المعجبين ونتتظر المزيد من للإبداع ولاهنت |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
|
|
#10 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز بن لامـي أعجر عن الوصف يابن جبرين لله درك قصيده فعلن تعجيزيه ولاهي غريبه والبحر يحلق فيك عرق ^_^ أظنك عرفت منو الملقب بالبحر^_^ لا تحرمنا جديدك يابن جبرين اشكرك يا الامير عالطله اما عن الملقب بالبحر تراه جدي اسعدني مرورك ولاهنت يا الامير |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |