![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
كثر المواصل بالهوى ماهو بزين ودك بخلـك بيـن مـده ومــده لن البني ادم ماترك طبعه الشيـن لاحب له شي وشبـع منـه هـده لكن لا منه جاك من حين لي حين قـدرت جياتـه وقـدرت صـده وان قلت ابيك وقال ماهوب ذلحين لا تبلشه يمكن ضروفـه تحـده اصبر عليه ايام وشهور وسنيـن ان كانه يودك ... وكانـك تـوده خلك لمنه اعطاك ماتطلبـه ديـن ماجاك منه اخذه .. ومـارد رده ولاتسوي مثل ناس(ن) مساكيـن اصلك وفصلك بالهوى .. لاتعـده العشق مايعـرف قبيلـه ولاديـن نكـس حكومـات وفـرق اشـده جـوّه عقـال وراحـو مجانيـن وكم واحدن خاضه ولاهوب قـده هذا كلامي وانت بتشوف بعديـن والله ان تميز بين مزحه .. وجده الموضوع الأصلي: كثر المواصل بالهوى ماهو بزين || الكاتب: عزيز بن لامـي || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
|
|
|
#2 |
|
::عضو جديد::
|
،
لكن لا منه جاك من حين لي حين قـدرت جياتـه وقـدرت صـده قصيدة جميلة للشآعر عبدآلله علوش ، >>> يوّضح آلفرق بين ( آلوصل / وآللزقة ) ههههههه .. هذا كلامي وانت بتشوف بعديـن والله ان تميز بين مزحه .. وجده >>> يآلله سترك عسانآ مآ نميّز ،، : ) لآ عدمناا ذووقك على هآلقصيدة ، وتسلم يمينك ،.. ، |
، } مـــآنـــــي آلـــوحــــيـــد آللـــي لـــه ~ شــعـــوور ، وإحـــســـآس ..
![]() لــــكــــ،،ـــن آحــــآســيـ*ــســي انــــاا .. شـــي ثـــــآنـــــي ... { ،
|
|
|
#3 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
أبـو فـلأح الـجـبـلـي
![]() |
الله الله ابدعت في الاخيتار , , ,
لاهنت . . . يابن لامي على ايراد القصيده بارك الله فيك , , , تقبل مروري وفائق الاحترام والتقدير , , , |
تابعونا على ... http://www.facebook.com/aljblan http://www.facebook.com/aljblaan?ref=tn_tnmn https://twitter.com/#!/aljblan https://twitter.com/sultanalawadh
|
|
|
#4 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
خلك لمنه اعطاك ماتطلبـه ديـن
ماجاك منه اخذه .. ومـارد رده ولاتسوي مثل ناس(ن) مساكيـن اصلك وفصلك بالهوى .. لاتعـده صح لسان ناقلها وشاعرها ســعد علوش تقبل مرووري |
|
|
|
#5 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الجازي
مرحبا ومسهلا الاجمل من القصيده مرورج الكريم لا نشالله تميزيين لابد يجي يوم وتميزين :> شاكرلج مرورج الكريم لاخلا ولا عدم |
|
|
|
#10 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
صح لسان شاعرها
وتسلم يمين ناقلها تقبل مروري |
ورآآك تزعلـن وإنـآ فيـك مفتـون ..؟
مـآآخفـت يآفتـآن رب إلبـريـه ...! مضنـون مـآغيـري من إلنـآآس مضنـون ... إلآ ولآ للقلـب غيـرك تحيـه .. إبتبعـك لـو قـآلـو إلنـآس مجـوون .. لـوزرت بسبـآبـك حيـآض المنيـه.. . . : . . , ![]()
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |