![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#16951 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
ع ــــزأي إني إذآ باتت عيــــوني هآإنـــي ومرتـــآح
..... تظــــل عيــــون سهرآنه ,, تفكر كيف تقهرنـــــي |
|
|
|
#16954 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ضيق صدر ... وجرح قلب ... ودمع عين .. ونشف ريق
................................ هذآ كل الي جنيت وماقدرت اجني حنانه |
|
|
|
#16955 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بعض المواقف تجي وتروح ماتبقى
وبعض المواقف صداها بالعمر باقي ياصاحبي لا معي تتعب ولا تشقى يتبدل الوقت وأخلاقي هي أخلاقي أنجيت أرحب وأذا ماجيت تبقى أنت أكثر أنسان عزيته من أعماقي |
|
|
|
#16956 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أي والله أني في غيابك تضايقت
ورق الحمام لسدرة البعد ناااحت صديت في لحظه غيابك ودنقت ولدت عليك عروق قلبي وصاحت ياقلب لونك وفيت وتعلقت طبع البنيه لا تولعت راااااحت |
|
|
|
#16957 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
لاهنت يا عزيز .. ومسيييت بالخير
ماشاء الله عليك .. دقيقتين .. رحت وجيت .. وشطبت على الصفحات كلها " لااله الا الله " .. دح بريك بين المشاركات يا عبدالعزيز .. وعطـ " داشـه " فرصــه ![]() أصبـــــح على خيــــر ...أو أصبـــــــــــح على همي .... ماعــــــــاد يفرق بعيني وش عليــــــــــــــه أصبح !! دامـــك بدمـــّي .. أجـــــــل وشلووون مايدمــــــي ؟ .... قلبي عليك وطواااري غيبتـــــك ( تذبـــــــــح )...!!! |
|
|
|
#16958 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ماعرف اعود ولا اهدي ولا امسك بريك
لاجيت.. اجي كلي .. وكلي عساني فداك اقدم الروح كاش ! وباقي العمر شيك باسمك مصدق .. ولا يصرف لحي(ن) سواك والله من الزهقه حاط حرتي فالمنتدى ولا الموضوع هذا ماعمري دشيته الا مرتين قبل شهر وهالحين :> ابي اعطي سداح فرصه |
|
|
|
#16959 |
|
::عضو جديد::
|
مـسـيـتـم بآلـخيــر ، دآشــة عـرض × عـزيز بن لآمـي
نبي نـكـسـر آحتكآركـم لآ هـنــتوو ههههههه .. × أمآ آنت يآللي في غيآبك تعلّمت .. آهلّ ضعفي { ، من سحآبة غروري .. ان قلت آحـ/ـبك آشعر اني تقدّمت .. على آلزمآن آللي حرمني سروري .. يآ بو جروحي كلّهآ لو تكرّمت .. تشرح لهم حلمي ، وحملي ، ودوري .. ولآ آنت يكفيني معك كلّ مآ همت .. " ضحكتك " تعطيني منآفذ عبوري .. آلمشكلة دآم آلشقآ وآنت مآ دمت .. ! إلين كثرت في عيوني " قبوري " .. مرّيت آمآكنّآ آلقديمة وسلّمت .. مرّيت ،، لكن مآ درت عن مروري .. وآلله يآني في غيآبك تعلّمت .. ( حتى حضورك مرتبط به حضوري .. ) ، × |
، } مـــآنـــــي آلـــوحــــيـــد آللـــي لـــه ~ شــعـــوور ، وإحـــســـآس ..
![]() لــــكــــ،،ـــن آحــــآســيـ*ــســي انــــاا .. شـــي ثـــــآنـــــي ... { ،
|
|
|
#16960 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
لاهنتوآآ ..
خل نْتقاسم ضيقة الصدر ياشوق ويش الغلا له كان ماشلت عني لانيب مطفوقه ولا انته بْمطفوق ياقرب دمك ياهوى البـال منّـي خذ الغلا والود والحس والـذوق وشلّ الهموم الى تهافن وجنّـي اشيل من همي مع الطاق مطبوق ياكثر مااستحْملت من صغر سنّي متى على الله يدله البال ويروق وتزول غيمة ضيقتي وارجهنّـي |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 44 ( الأعضاء 0 والزوار 44) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |