![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#15623 |
|
.: مصممة :.
![]() |
هذا حالي لا قرب قلت:لأ ما أبيه ...
ولابعـًـد قلت ياويل حالى على فرقاهـ (والله أحبه وأعشقه عشق وأموت فيه) ... حفرت بقلبي حروفه وهو مطلبه ومناهـ مابي أكشفله عن داخلي وأني أغليه ... خلوهـ يتوهـ بعيوني يشوف الحب والأهـ |
|
|
|
#15625 |
|
.: مصممة :.
![]() |
أبسألك [ياهمّ ] /ماشفت غيري يخاويكْ ؟! يسهر معك / ويتُوه من كثرة [بلاويك ]! تنساني بس لحظه / وتلقى الكـلّ [ يجافيك ] و ترجع تقول [ آسفْ] / ماحد والله يساويك !
كنك مريض / ومن سُّوء [ حظّي ] ألاقيك ؟! وكني طبيب(ن) / [ مخلوق ] لج ‘ــلكْ أداويك !!! |
|
|
|
#15627 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حبيبتي مافي هذا الحب حاجة حرام
........في ذمّتي بس غيبتك الحرام , ارجعي بردان أنا والشتاء ماهو مثل كل عام ...........العام كنتي معي والحين منتي معي |
|
|
|
#15629 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صاحبـك ماهـو كـذا ياصاحـب القـد النحـيـل
صاحبـك طبعـه غريـب وغربتـه غربـه طبـاع في الهـوى مايقبـل الحـل الوسـط ولا القليـل مثل ماهو لاشـرى يشـري .. ليامـن بـاع بـاع |
|
|
|
#15630 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جيت انشد الشيخ مير الشيخ ماافتاني=والشيخ وجهه بشوش ولاضحك سنه سمع سؤالي بعد رحب وحياني=ثم قال شف شيخ ثاني وانشده عنه وأنا سؤالي عن اللي بالهوى جاني=وابغى جوابه بحكم الفرض والسنه الادمي لا سرق قلب ادمي ثاني=هو من هل النار ولا من هل الجنه |
انا بوجه الله من احراج الرجال الغانمين :: في حاجة مايقدرون اقسى الرجال حلولها:: وانا بوجه الله من أحراجي ومن قل اليدين:: لا جاتني حاجة رفيق وماقدرت أطولها:: لشاعرها000
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 47 ( الأعضاء 0 والزوار 47) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |