![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
أبـو فـلأح الـجـبـلـي
![]() |
اقتباس:![]() المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـوافـي ![]() يعطيك العافيه ومشكور على الخبر قواك الله اخوي محمد تقبل مروري ![]() ![]() الله يعافيك واشكرك على المرور العطر , , , |
تابعونا على ... http://www.facebook.com/aljblan http://www.facebook.com/aljblaan?ref=tn_tnmn https://twitter.com/#!/aljblan https://twitter.com/sultanalawadh
|
|
|
#12 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بصراحة الحفل كان جدا جدا رائع وتركي والله اتحفنا بالمواويل وبصوته الرائع
وان شاء الله انزل لكم مالتقطته الكاميرا وتحياتي لكم |
|
|
|
#13 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شعراء الحفل تركي الميزاني فهد نعيم العازمي عبدالله الذيابي ( الاعمى ) سعود الحارثي ثواب الحارثي عبدالله بن عتقان السلمي وقد انتهى الحفل عند الساعه 2:10 صباحا مقتطفات من الحفل عبدالله بن عتقان تركي الميزاني وموال الشعراء سعود الحارثي وثواب الحارثي تركي الميزاني وابتسامه للكاميرا فهد نعيم وشب الزقاره ( الله يفكه منها ) الذيابي جالسا وموال من بن عتقان صف مطير والسلام عليكم
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة شاب ضوه ; 19-12-2009 الساعة 09:32 AM
|
|
|
#14 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
أبـو فـلأح الـجـبـلـي
![]() |
اقتباس:![]() المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي ![]() بصراحة الحفل كان جدا جدا رائع وتركي والله اتحفنا بالمواويل وبصوته الرائعوان شاء الله انزل لكم مالتقطته الكاميرا وتحياتي لكم ![]() لاهنت . . . على المرور بارك الله فيك |
تابعونا على ... http://www.facebook.com/aljblan http://www.facebook.com/aljblaan?ref=tn_tnmn https://twitter.com/#!/aljblan https://twitter.com/sultanalawadh
|
|
|
#15 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
أبـو فـلأح الـجـبـلـي
![]() |
اقتباس:![]() المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاب ضوه ![]() شعراء الحفل تركي الميزاني فهد نعيم العازمي عبدالله الذيابي ( الاعمى ) سعود الحارثي ثواب الحارثي عبدالله بن عتقان السلمي وقد انتهى الحفل عند الساعه 2:10 صباحا مقتطفات من الحفل عبدالله بن عتقان تركي الميزاني وموال الشعراء سعود الحارثي وثواب الحارثي تركي الميزاني وابتسامه للكاميرا فهد نعيم وشب الزقاره ( الله يفكه منها ) الذيابي جالسا وموال من بن عتقان صف مطير والسلام عليكم ![]() ![]() لاهنت لاهنت لاهنت بارك الله فيك على الصوور الجميله ولا تعبت , , , اشكرك جزيل الشكر على صووره , , , |
تابعونا على ... http://www.facebook.com/aljblan http://www.facebook.com/aljblaan?ref=tn_tnmn https://twitter.com/#!/aljblan https://twitter.com/sultanalawadh
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |