![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#14551 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حبيبي على الضلع القصيّر يعـدّ خطـاه
أهيم بغرامه وأطـوي الشـوق وأفلّـه أحبّه وأودّه وأحشمه وأعشقه وأهـواه وأردّه وأصدّه وأقطع الوصـل وأملّـه ! شعوري معه مجنون لا رحم أبو مجناه بغيته على دلـيّ وأخذنـي علـى دلّـه |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#14552 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() يخنق .. | الدمع | .. عيني .. وأخنقه .. بالمقوله .. ........... [ دمع عين السحابه للصحاري .. ربيع .. ] ؟ |
|
|
|
#14553 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() على ابواب الشتا كلٍ يدفي نفسه بكوته , و تسكن قلبي -------- جروحٍ ------------ ||عجز كوتي يدفيها ~ ؟ |
|
|
|
#14555 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() ديم الوفا , جفّ .. و تهااويت كلّي , و قعدت أدوّر بـ السما طاري الديم .. و إن شفتني مكسور , قرّب و قلّ لي : ياا كم على درب الوفـا من مظاليم ! ؟ |
|
|
|
#14556 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سيف الجفا في يديك ودوم تجرح به=سلمك تعذب وسلم القلب يدمح لك
تخسر ودادي ولا أدري كيف تربح به=اصك بابي ولا أدري كيف يفتح لك إن جيت اسلي خفوقي عنك واسرح به=مايسمع القلب كلماتي ويجنح لك ياصعب والله غرامك كيف ابنجح به=وانت الذي ماتسيل دمعتك كحلك اجهل صباحي مع إني دايم اصبح به=وظلام ليلى يشادي قذلتك وأحلك إن جاني الخير منك اشكرك وافرح به=وإن جاني الذنب منك اعذرك واسمح لك لو إن نفسك علي ياصاحبي رحبة =كسرت حاجز عناي وجيتك اشرح لك وإن كنت تدري بشفي ليه اصرح به =ياكامل الزين مايحتاج اوضح لك ارجع لقلبٍ حنانه دوم يكدح به=ارجع لقلبٍ بنبضاته يلوح لك ارجع لقلبٍ غريبة ماقضى نحبه=لاجيت بين الحنايا قام يفسح لك له تالي الليل طاروق يطوح به=ليلى الهوى يسهر لانمت في رحلك والموق دايم هبوبك سابق سحبه=والخد دايم يروّي لك ويجرح لك ليه أنت ميزان قلبي دوم ترجح به=ليه الفرص ياحبيب القلب تسنح لك ماقول بحر الهوى اللي طحت به طح به=اقول كيل الموده كيف يرجح لك |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#14558 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() خل عنك غيابي .. وقوم وتوض .. صلّ .. وابرد صدرك ليا من حما .. حّبك وفرقاك مفروضات فرض .. .. فـ الحياة الزايله حنّا دُمىا! واللقاء والله مهوب اللي فـ الارض .. .. ادع ربك انتلاقى فـ السماء ! ؟ |
|
|
|
#14559 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() صحيحْ إنيّ گثييرْ أيـأسْ . ,و لگنْ ، دآخليّ "طفلةْ" . . | تقُولْ بـ صمتْ ؛ يآربيّ . . دخييلگْ لآ تخلينيّ . . ! يآربيّ . . دخييلگْ لآ تخلينيّ . . ! يآربيّ . . دخييلگْ لآ تخلينيّ . . ! ؟ |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 58 ( الأعضاء 0 والزوار 58) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |