![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#12842 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
الله الله
اختيار ولا اروع بنت شيوخ ^^ ^ بشرب من الدله لوكان بها سم*** مااهز فنجالي ولااقول كافي مادامه بيمناك وتقولي سم*** بسم الله اشرب كل سم عوافي |
|
|
|
#12843 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ابيـه ومـا ابيـه! ولايغيـب بكـل حزاتـي
احبه واكرهه مدري! احبـه والعـن اوقاتـه ليامن غاب عن عينـي افكـر فيـه واحاتـي واذا عندي يضايقني كلامـه واكـره اسكاتـه ماغيب الا لضروره.. واختصر بالحيل غيباتي وهو لاغاب احسب بالثوانـي طـول غيباتـه مابي شوفه وابي قربه ولا ابغا اجيه او يأتـي واراقب كني الجاسـوس روحاتـه وجياتـه |
![]() __________________ أمي يانور الكون يا {شمس الإشراق لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق] شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق لا جيت قربك كل تفكير بي راق همــسة حنانك عندها أنام وأفوق نبضات قلبي عبرها حبي } ينساق حبك } يغذي نبض القلب بعروق
|
|
|
#12844 |
|
.: مصممة :.
![]() |
الأرووع تواااجدج يالغلا
آلآ يآإ قلب وش بآقي من جرآح آلزمن مآجآك ــــــــــــــــــ وش آللي تنتظر قل لي عشآن00 تغيّر آلسيره فرآإق و ذقت لوعآته و قلبٍ صآحبه ينسآك ـــــــــــــــــ و جآلك شخص قدرته ولآ00 كفآه تقـــــديره |
|
|
|
#12845 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
عنوان إيميلي ما به أيّة كلافه ..
مملكة الحُب آت هوتميل دت كم ،، ويا مرحبا ياللي تريد الإضافه .. ما أنت بـ لاقي عندنا غير ولكم ،، |
|
|
|
#12846 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
من اقصى الاحلام غادرتني الطفوله
لا جيت لل(أحلام) ابي منها التعاليل تسهر على حصن القلاع بسهوله من وين ماجت تجي التهاويل تسهر سهر ليل منها بذهوله البارحه من اقصى سوال ليل تحكى على نغمة هدوء المطر هطوله |
![]() __________________ أمي يانور الكون يا {شمس الإشراق لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق] شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق لا جيت قربك كل تفكير بي راق همــسة حنانك عندها أنام وأفوق نبضات قلبي عبرها حبي } ينساق حبك } يغذي نبض القلب بعروق
|
|
|
#12848 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
تدري بعد ماغبت وش كنت أسوي ..؟
كنت وخيالك مثل جفن ٍ على عين ،، كنت أنتظر والوقت .. كنّه عدوي .. لاطااااال زاد الشوق فيني بضعفين ،، حتى قبل ملفاك .. هالحين .. توي .. سافرت أفكر بك ولا أدري على وين ،، |
|
|
|
#12849 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
ودي أسكن محجر عيونك وأكون *
أجمل إنسانه يطالعهـا نظـرك شمسك اللي بين رمشك والجفون * وان سهرت الليل في عينك قمرك وأهجرك لو نظرتك لحظه تخون * وأعتذر لك لو خفوقي ماعـذرك واعذرك واخذ وعد منك تصـون * نظرتك في غيبتي أو في سفـرك ولالمحتك راح وجهي ألف لـون * كل هذا بس من شوفة صـورك باختصار القول تدري من أكـون * أصدق إنسانه وهبها لك قـدرك |
|
|
|
#12850 |
|
.: مصممة :.
![]() |
يا حبيبـي ذبحنـي منكـ ../ طـول الغيــاب
.. و أنت ما كــنّ عندكـ في فؤادكـ ’’ حبيب ’’ كلّ شوقي ينادي ,, وينكـ ,, القلب ( ذاب ) .. مـا أحسّ بـ/ وجـودي إلاّ و انـتـهـ ’’ قريب ’’ |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 167 ( الأعضاء 0 والزوار 167) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |