![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#12471 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() ان شكيت الحال محدن لي سموع 00وان سكت الناس زادوني ملام طال صبري والزمن عيه يطوع00والرجا باللي عيونه ماتنام ودي ابكي لين مايبقى دموع00ودي اشكي لين مايبقى كلام من جروحن صارت بقلبي تلوع00ومن هموم احرمت عيني المنام . |
|
|
|
#12473 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() حرام اذوق الهم والضيق والموت... حرام اعاني من رياح الكآبه/ سافرت من داري وانا حيل مكبوت.... وارجع لها والحزن ماصك بابه/ راجع جسد مرمي على لوح تابوت... عانق عذابه وانتهى في عذابه/ ابطى يجر الصوت ويعلي الصوت... حتى بكى منه القلم بالكتابه/ حزنه بيوت وعمر بحزنه بيوت... الوقت قاسي والمشاعر غلابه/ . |
|
|
|
#12474 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() على جـال البحــر جـالس أراقب ثــورة الأمـــواج/ تلاطم بـالصخر ويــرف ريشه نــورس أحــزاني... يتمتـم لي و أتمتـمله بلا قيــد وبـلا إحـــراج/ عن اوجاع الزمان إللي توطاه وتوطـاني... يشـابهني وأشابهــله هـدوء بكوكــب الازعــاج/ قرى حـزنــي من عيـونــي بكـاني ليــن بكـاني... وقـلت أرجـوك تتركنـي نصيتــك فضـفضـه وإعلاج / أنــا مـن جــور وقـتي يابحـر ماجـاني أكفـاني... دخـيل المـلح والمحـار جيتـك يابحـر محـتاج / بفضـفضلـك لقيتـك يابحـر مـن حزنـي تعانـي... يمـين الله عليـك أرحـل بموجـك والدروب افجـاج / وإذاني حي نتـلاقـا هنــا في موعـدٍ ثــاني.... . |
|
|
|
#12475 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
اشوفك صورة ٍ للشوق والعفة وطيب الذات = واشوف القمر في طلته والقاك في جنبه
|
|
|
|
#12477 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
|
|
|
|
#12478 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
ما غير أنـا وجمرة وعـذب المشاعر = في منتدى سجل لخلّك قصايد
والله وأنا شعاقـ مانيب شاعر = أن ما عسفت لعين خلي فرايد |
|
|
|
#12479 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
ما غير أنـا وجمرة وعـذب المشاعر = في منتدى سجل لخلّك قصايد
والله وأنا شعاقـ مانيب شاعر = أن ما عسفت لعين خلي فرايد |
التعديل الأخير تم بواسطة شـعـّـاااقـ ; 21-03-2009 الساعة 12:33 AM
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 40 ( الأعضاء 0 والزوار 40) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |