![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#5521 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الليله الدنيا عليه فضاها
........................... أضيق من الابره على ناظم السلك |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#5523 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الليلـة الدنيـا علـيـه فضـاهـا.....أضوق من الإبرة على ناظم السلك
أسباب نفسٍ غيضها مـن رضاهـا...أهبَيّ يا نفس الخطأ ويش مزعلـك وأنا أدعّي وأقول نفسـي قساهـا...فيه أفتخر لكن عسـى الله يفشلـك بينتـي الخلـة لحـرصٍ وراهـا...يركض حرَصْ يبي خوافي مسائلك اليـوم حصـل حجةٍلـه بغـاهـا...فاتت علي يا نفس وشلون أعقلـك قدمك أنفوسٍ مثـل جـات جاهـ....اما شايلوها مثـل مانـي بشايلـك مثلات غمضة عين قبـل أنتباهـا....مشموت عذالك ومفلـوج حاملـك |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#5524 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
كـــــــــم سؤال حير اقلام الكتابه ,,
وكم اجابه صــــــــــارت اشبه بالمحال ,, الســـــــؤال يضيع ما يلقى اجابه ,, والاجابه تنتظر طرح السؤال ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
|
|
|
#5525 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
يا قلبي الدنيا ما تسوى
تنام وخاطرك زعلان ولا به شيء يستاهل يخلي قلبك يعاني طلبتك كان لي خاطر تباعد عنك الاحزان ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
|
|
|
#5526 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
ربعي انا شرب الهوى عاده له
جبلان لاركبوا على الخيل فرسان يابو علي جعل الردي فدوه له ان صارت اللقوات مروين لزان عبدالله بن رميص |
أنا ماني مثل غيري أذوب بكلمه تنقال ..!! ولاحرك غرام الحب في قلبي لواهيبه
أبد ماهمني أصلي ولاصيته يسر البال ..!! إذا ماني سنافيه ذكر أصلي شسويبه
|
|
|
#5527 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
نـادوا سميّـك وارتبكـت وتغيّـرت
كذا ولا ادري وقتها ويـش جانـي سكّت حتى اتصدّق اني تباشـرت كنت احسب انك جيت يمّي .. عشاني وانا من الموقف ضحكـت وتكـدّرت وبشايـري مـرت مـرور الثوانـي مع السوالف يوم طـروّك سافـرت سافرت لك وانـا مكانـي مكانـي ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
|
|
|
#5528 |
|
::عضو جديد::
|
* جـــــو الــــكـــــويــــت الـــيــــوم مــــا هــــو طــبــيـــعـــي
* نـــســمــة هــــواهــا تـــداعــب الــقــلــب ويــفــيــق...... * الــظــاهــــر إنـــك يــا نـــســايــم ربــيــعــي.............. ((مــتـــبــســمــن)) للـــــكــون مــن فـــكــة الــريــــــــق... |
عضو مخالف ]
|
|
|
#5529 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
صاحبي .. ياللي لك القلب مدهـال
.......................في داخلـي ضيـم وهمـومٍ طليقـه لا تنشد الخاطر !! ولا تنشد الحال !! .......................مـا ودي أنهـا تنكشـف للخليـقـة لو كل ما فالبـال للنـاس ينقـال !؟ .......................ما شفتني صديت من كـل ضيقـه |
|
|
|
#5530 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
بدايـة قصتـي كلمـة .. وآخـر قصتـي أبيـات "
" عذاب ٍكل ما طالت سنينه شفـت المـوت طاولنـي أنا اللي ما وفـى حظـي سـوا بالهـم واللوعـات " " أمنّـي قلبـي الطيـب .. وأشـوف الحـظ خاينّـي أنا اللي ما أحتمل قلبي فراق اللي يبـي .. هيهـات " " ألا لو يحتمل قلبي .. لا أجنّـب مـن رحـل عنّـي روى خدي من دموعي شبـع قلبـي مـن النكبّـات " " أظن الظن بأحبابي .. وما أسرع ما أختلـف ظنّـي ضميت من الهوى ياما .. وتجرعت العنـا رشفـات " " وتنطحّت الدهـر هالـك صويـب ... لا كنّـي .. أزيف ضحكتي .. مهما بقى فـي خاطـري ونّـات " " وأضمد طعنتي .. مهمـا ظـروف الوقـت ذلنّـي وترى لو شفتني أضحك وأجامل .. وأكثر الضحكات " " ترى كل السنين اللي مضتلي .. مـا ضحـك سنّـي وإليّا مني فرحت بوقت بكيـت فـباقـي الأوقـات " " وتبغاني بعـد أسكـت ..! وترحـل مـا تعلمنّـي ترى ماني بناقص هم .. ودموع .. وحزن .. وآهات " " أمااانـة .. لا تعلقـنّـي بحـبـك .. لا تعلقـنّـي أمانة .. يا آخر أحلامي .. أمانة يا أعذب الترفـات " " أمانة .. كل ما يطـري عليـك البعـد ..........علمني |
: المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة مادمتم آحياء آدخلوا ثوانـي ~ ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم .................................. ~ .. |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 33 ( الأعضاء 0 والزوار 33) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |