![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#5091 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
ليتني لاجيتك بجرحي لقيتك بلسم له
البلا يوم إني أرجع به وجنبه جرح ثاني وأنت ماانت أول ولا آخر من جرح بالحب خله كان فيه طعون ؟ هات اللي تبي والعمر فاني |
|
|
|
#5092 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
ما تدري ان الصبر للحال سلآل؟
وان الهجر مكرووهـ من غير سبــّه!! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
|
التعديل الأخير تم بواسطة * جمرة مطير * ; 28-05-2008 الساعة 02:00 AM
|
|
|
#5094 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
دنيا رديه ما بها احد ما خان......حتى التراب اللي عشقته دفني
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟ ؟؟ ؟ |
|
|
|
#5095 |
|
₪ :: إدارة الموقع :: ₪
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يـا طارد اللي راح خله وملوه=مـا يستقيم الظل لا عوج iiعوده
ولا يـنفع الـندمان قولة حولاه=جـحر لـدغ يمناك لا لا iiتعوده مـد النظر في خلق ربي تمعناه=إلى انتقص من حال حال يزوده الله جـعل لـلمبتلي داه iiودواه=وكـل على عزمات قلبه iiحدوده |
|
|
|
#5096 |
|
₪ :: إدارة الموقع :: ₪
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قالت من انت وقلت مجموعة انسان" = " من كل ضد وضد تلقين iiفيني
فيني نهار وليل وافراح iiواحزان" = " اضحك ودمعي حايرٍ وسط iiعيني وفيني بداية وقت ونهاية iiازمان" = " اشتاق باكر واعطي امسي iiحنيني واسقي قلوب الناس عشقٍ iiوظميان" = "واهدي حيار الدرب واحتار iiويني واحاوم صقور الهوا حوم iiنشوان" = "واسيل الوديان دمعٍ حزين في عيني اليمنى من الورد iiبستان" = " وفي عيني اليسرى عجاج iiالسنيني تهزمني النجلا وانا ند فرسان" = "واخفي طعوني والمحبه iiتبيني إما عرفتيني فلاني iiبزعلان" = " حتى أنا تراني احترت iiفيني |
|
|
|
#5097 |
|
₪ :: إدارة الموقع :: ₪
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
آخـر عـباراتي وداع ،وآخـر مـشاويري رحيل ii"=" جـيتك وبـي لـفحة ضـما واقـفيت كبدي iiناشفه
اصعب كلام أصعب خبر صرخه عقب صمت طويل "=" مـثل الـهدوء الـلي سـبق لحظة هبوب iiالعاصفه وأنـتي بـمتناول يـدي ، تـبدين مـثل iiالمستحيل"=" فـي عـشرتك صـوت العقل يقتل طموح iiالعاطفه الـحب مـاهو كـل شـي إلـيا وقـف حظٍ iiبخيل"=" قـلوبنا مـثل الـعسل بـس الـظروف iiمـصالفه لالـلـندم ،لالـلعتب ، أوشـي مـن هـذا الـقبيل"=" وانـتي مـاجا مـنك خـطا حـتى تـقولي iiاسـفه مـن غـير لـيه ، استسلمي ،واستلهمي iiصبرٍجميل"=" ولاتـسأليني وش جـرى مـالك بـطول iiالـسالفه قـولـي لـهم يـاعزوتي مـاعابنا مـوت iiالـنخيل"=" الـلـي يـوافـيها الأجـل وتـموت لـكن iiواقـفه آخــر عـباراتي وداع آخـر مـشاويري iiرحـيل"=" جـيتك وكـبدي نـاشفه واقـفيت كـبدي iiنـاشفه |
|
|
|
#5098 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
فـكرت والمكـــتوب مــــافيه حيـــله ******** ليت اللياللي علمتني بالاقدار
عودت نفسي على الاعلوم الجميله ******** وانا على جــور المحـبين صـبار يازيـن روحـي مـن افـراقـك عـليـلـه ******** وانا احتـري مـنك يازيـن الاخبار يـالـيت مـرسـولـك يجـي كـل لـيلــه ********وقول خبرني عن الزين وش صار |
|
|
|
#5099 |
|
₪ :: إدارة الموقع :: ₪
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الـهميني يـاالمشاعر بـالشعر معنى iiجميل=عـلميني كـيف أكون وكيف اصير iiوابتدى
كيف اسافر في عيونك في الزمان iiالمستحيل=كـيف تضوين الطريق لناظري وكيف اهتدي اسـمحيلي يـالغرام الـعف يالطيف البخيل=لـو تـركت القلب ينبض في يدينك في iiيدي كـيف الاقـي في محيط الظهر لي ظل iiظليل=كـيف احـبك أكثر أكثر واتقي طعن iiالمدي انـزفيني كـل لـحظة همس اكثر من iiقليل=وصـدري في روض روحي يالغرام iiووردي اشـتياقي لـو عـرفني يـافرح فجري iiثقيل=وردي فـي فـياض شوقي مثل وردة وردي صرت اسير الشوق غصب خافقي شد الرحيل=رحـت لـبحور بعيدة رحت ادور عن iiغدي مـبسمك لا مـن لـمحته كـنه لبارق iiيخيل=ولـو وصـفت وماوصفت احس انى iiببتدي |
|
|
|
#5100 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
[كلآمـكـ]..
إلــيـآ جـآنـي .. لــه .."القلب" ..يرتــآح كـنـه يـقـول.. [..لضيقـة الصدر..].. "روحـي ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 31 ( الأعضاء 0 والزوار 31) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |