![]() |
المرحوم / ناصر جدعان ابووطفره
هذه الابيات للمرحوم بأذن الله//
ناصر ابوطفره وقد قالها في اواخر الثلاثينات وكان معه// شريان بن لامي
يالايمـي يـرد رده وام خرجيـنـي=في لاهب القيض حاديه اشهب الالـي لاوهني القضـي ضـاف الدليجينـي=ماشاف جضه ركايبنـا مـع الجالـي لابـرد العصـر سيـر للفريقيـنـي=في حجبتن عن سموم القيض واظلالي حقي على صاحبي مايكحـل العينـي=ابيـه عقبـي يتـرك كـل الانذالـي وحـقـه علـيـه ارده للمخليـنـي=لاثار ملـح القريـزي لـه تزلزالـي |
بندر الجنيدي
يعطيك العافيه على الأبيات وصح لساان ناصر بو طفره ولاهنت |
بندر الله يعطيك الف عافيه على البيات الجميله
وتتقبل مرروري ةخالص شكري |
الله يعطيك لعااافيه بندر
وصح لساان الشااعر والله يرحـــــــمه |
شكراا خاص لكل من عطر صفحتي بقلمة وقدومة للتمتع بالابيات الررائعة
دمتو باااااالف خييير |
صح الله السان جدي ناصر
والله يرحمكـ يابوبدر ولاهنت يابندر ع النقل المميز ,,,/ |
لاهنت يابوسعد
اثريت المنتدى |
| الساعة الآن 12:05 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .