![]() |
قصيدة تعجيزيه........... تعالوا يا اهل الشعر
مساكم الله بالخير مدخل القصيدة من القصايد التعجيزيه لأنها من غير نقط وحطيت بصمتي فيها ولغيت التنوين مثال كلمة عابث ن او شايل ن حرف النون او التنوين غير موجود بالقصيدة باب الاستفسار والنقد مفتوووووووووح على الآخر حياكم الله سكر حسا طعمه.. محد حول دله طرى وحوله روح واحد طراله كله دلال.. وكل كامل كمل له راع الهوى.. سم الهوى.. سم حاله لا راح... راحل هالهوى حد حله الروح رحله.. راحله حد رماله هو العسل.. كل العسل هو محله وحوره وساع.. ووسعها له كماله عطره سرى.. مسراه معلوم كله وهلالها كامل... ولومه إطاله ورماح له.. وسلاح له..له مطله طاح الولد... والهم صدره حكاله رح إسمعه.. لا هو حكاه الموله ال آآه سامعها... ودمعه هماله حدر الوله والمكرمه.. حال مله هم الوصل... سلالها سل داله راع الوله... ما همه اهوال عله دام الوداد مواعده.. هو دواله السطر هله... والعطر لاح هله الدل دله.. والهوى هو هلاله |
أعجر عن الوصف يابن جبرين
لله درك قصيده فعلن تعجيزيه ولاهي غريبه والبحر يحلق فيك عرق ^_^ أظنك عرفت منو الملقب بالبحر^_^ لا تحرمنا جديدك يابن جبرين |
صح السانك
وعزالله انك من الشعراء الي يحكمون قاافهم وعارف رايي فيك يا محمد لك ودي وتقديري |
صح لسااانك يابن جبرين
شااعر متمكن ومميز الله يعطيك العاااافيه ولاهنننننننننننننت |
صح لسانك والله يا ابن جبرين ,, خل هلا العجز يعجزون *__^
تقبل مروري :) |
شاعر يابن جبرين ولا يختلف عليك اثنين
|
مساء النور وصح لسانك يامحمد
ولازلت أراهن وهاأنت يوما بعد يوم تُثبت كلامي وأكثر مايعجبني في عض الشعراء هو الثقافة والمعرفة والبحث والزيادة في العلم وجميعها تكتمل هنا في هذا النص بارك الله فيك ودمت لنا يامحمد. |
مشالله تبارك الرحمن
صح لسانك يا استاذ الشعر مرور وتسجيل اعجاب |
الله الله
أبداع يا محمد ما شاء الله عليك شاعر متمكن وجزل وصح الله لسانك وسجلني من المعجبين ونتتظر المزيد من للإبداع ولاهنت |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز بن لامـي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif أعجر عن الوصف يابن جبرين لله درك قصيده فعلن تعجيزيه ولاهي غريبه والبحر يحلق فيك عرق ^_^ أظنك عرفت منو الملقب بالبحر^_^ لا تحرمنا جديدك يابن جبرين اشكرك يا الامير عالطله اما عن الملقب بالبحر تراه جدي اسعدني مرورك ولاهنت يا الامير |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صح السانك وعزالله انك من الشعراء الي يحكمون قاافهم وعارف رايي فيك يا محمد لك ودي وتقديري صح بدنك وما عليك زود لك جزيل الشكر |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صح لسااانك يابن جبرين شااعر متمكن ومميز الله يعطيك العاااافيه ولاهنننننننننننننت صح بدنك يا فهد والله يعافيك والله لا يحرمنا تواصلك |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطنوخ الجبلان http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صح لسانك والله يا ابن جبرين ,, خل هلا العجز يعجزون *__^ تقبل مروري :) صح بدنك يا مطنوخ ومرورك اسعدني يا الغالي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الربيع http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif شاعر يابن جبرين ولا يختلف عليك اثنين شهادة اعتز فيها يا برق الربيع ومرورك عطر الصفحه لاهنت |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif مساء النور وصح لسانك يامحمد ولازلت أراهن وهاأنت يوما بعد يوم تُثبت كلامي وأكثر مايعجبني في عض الشعراء هو الثقافة والمعرفة والبحث والزيادة في العلم وجميعها تكتمل هنا في هذا النص بارك الله فيك ودمت لنا يامحمد. صح بدنك يا عبدالعزيز واشكرك على الاطراء وشهادتك غاليه عندي يا الغالي والله يبارك بعمرك لك جزيل الشكر |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif مشالله تبارك الرحمن صح لسانك يا استاذ الشعر مرور وتسجيل اعجاب صح بدنج ومرورج زاهي يا جمرة شكرا |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif الله الله أبداع يا محمد ما شاء الله عليك شاعر متمكن وجزل وصح الله لسانك وسجلني من المعجبين ونتتظر المزيد من للإبداع ولاهنت صح بدنك يا بوعيد واسعدني الاعجاب واشكرك عالمرور |
لاهنت وصح اللسانك
مبدع يالغلا |
البحر يطلع منه بحر :)
صح لسانك |
صح لسانك يابن جبرين
وعزالله انهااا تعجيزيه والله مدري وش اقولك بس لله درك ومافيك حيله تقبل مروري براكـ السـ@ـلي |
مساء الابداع ..!!
الْصَمَتْ فِيْ حَضَرَةْ الْجَمَالْ }..... جَمَالْ !! اقف منبهره امام "خط" بوحك !! عذب .. عذب !! صح لسانك يا خوي .. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متغلي لعيون غاليه http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif لاهنت وصح اللسانك مبدع يالغلا صح بدنك واشكرك عالمرور |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif البحر يطلع منه بحر :) صح لسانك صح بدنك يا سعود اما عن البحر محد يطلع احسن من ابوه لاهنت يا الغالي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براك السهلي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صح لسانك يابن جبرين وعزالله انهااا تعجيزيه والله مدري وش اقولك بس لله درك ومافيك حيله تقبل مروري براكـ السـ@ـلي صح بدنك يا براك واسعدني مرورك شكرا لك |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mani http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif مساء الابداع ..!! الْصَمَتْ فِيْ حَضَرَةْ الْجَمَالْ }..... جَمَالْ !! اقف منبهره امام "خط" بوحك !! عذب .. عذب !! صح لسانك يا خوي .. مساء الخير صح بدنج وشكرا للحضور الزاهي لاهنتي |
محمد الجبريني ،،
لــآآ تعلييق .. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحيلان http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif محمد الجبريني ،، لــآآ تعلييق .. كل عام وانت بخير |
لله درك يابن جبرين
صح لساااااااااانك واعتلا شانك فوق الابداع حلقت لاهنننننننننننننننننننننت |
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif لله درك يابن جبرين صح لساااااااااانك واعتلا شانك فوق الابداع حلقت لاهنننننننننننننننننننننت صح بدنك يا احمد واشكرك عالمرور |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحان الراشد http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
يا هلا بأخوي فرحان صح بدنك واشكرك عالمرور |
| الساعة الآن 12:03 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .