![]() |
يحي الحفل تركي الميزاني و عبدالله الذيابي يوم الخميس القادم
|
أكييييييييييد حماااااااااس
شاعرين مبدعين ولاهنت يا محمد على الخبر وأن شاء الله نكون من الحضور |
http://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي http://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...p-right-10.gif أكييييييييييد حماااااااااس
شاعرين مبدعين ولاهنت يا محمد على الخبر وأن شاء الله نكون من الحضور http://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.net/vb/gitexteam-...-bot-right.gifلاهنت . . . اشكرك ع المرور العطر , , , |
محمد بن حلبيد
لاهنتت على نقل الخبررر .. ومايعرررف شفرة الذيابي الا أبـــــــ عطــاالــلــه ــــــــو .. |
الله يعطيك العاااافيه محمد على نقل الخبر
ولاهننننننننننننننننننننننننننننت |
الله يعطيك العافية على الخبر وان شاء الله نكون من الحضور ومايحتاج عندنا بالرياض
تحياتي لك ولاهنننننننننننننننننننننننننننننننننت |
يعطيك العافيه ومشكور على الخبر
قواك الله اخوي محمد تقبل مروري |
http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن عوض1 http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif محمد بن حلبيد
لاهنتت على نقل الخبررر .. ومايعرررف شفرة الذيابي الا أبـــــــ عطــاالــلــه ــــــــو .. http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gif ولا انت . . . اشكرك على المرور العطر , , , |
http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif الله يعطيك العاااافيه محمد على نقل الخبر
ولاهننننننننننننننننننننننننننننت http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gif ولا انت . . . الله يعافيك واشكرك على المرور العطر , , , |
http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif الله يعطيك العافية على الخبر وان شاء الله نكون من الحضور ومايحتاج عندنا بالرياض
تحياتي لك ولاهنننننننننننننننننننننننننننننننننت http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gif ولا انت . . . الله يعافيك واشكرك على المرور العطر , , , |
http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـوافـي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif يعطيك العافيه ومشكور على الخبر
قواك الله اخوي محمد تقبل مروري http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gif الله يعافيك واشكرك على المرور العطر , , , |
بصراحة الحفل كان جدا جدا رائع وتركي والله اتحفنا بالمواويل وبصوته الرائع
وان شاء الله انزل لكم مالتقطته الكاميرا وتحياتي لكم |
شعراء الحفل تركي الميزاني فهد نعيم العازمي عبدالله الذيابي ( الاعمى ) سعود الحارثي ثواب الحارثي عبدالله بن عتقان السلمي وقد انتهى الحفل عند الساعه 2:10 صباحا مقتطفات من الحفل عبدالله بن عتقان تركي الميزاني وموال الشعراء سعود الحارثي وثواب الحارثي تركي الميزاني وابتسامه للكاميرا فهد نعيم وشب الزقاره ( الله يفكه منها ) الذيابي جالسا وموال من بن عتقان صف مطير والسلام عليكم |
http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif بصراحة الحفل كان جدا جدا رائع وتركي والله اتحفنا بالمواويل وبصوته الرائع
وان شاء الله انزل لكم مالتقطته الكاميرا وتحياتي لكم http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gif لاهنت . . . على المرور بارك الله فيك |
http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاب ضوه http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif
شعراء الحفل تركي الميزاني فهد نعيم العازمي عبدالله الذيابي ( الاعمى ) سعود الحارثي ثواب الحارثي عبدالله بن عتقان السلمي وقد انتهى الحفل عند الساعه 2:10 صباحا مقتطفات من الحفل عبدالله بن عتقان تركي الميزاني وموال الشعراء سعود الحارثي وثواب الحارثي تركي الميزاني وابتسامه للكاميرا فهد نعيم وشب الزقاره ( الله يفكه منها ) الذيابي جالسا وموال من بن عتقان صف مطير والسلام عليكم http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gifلاهنت لاهنت لاهنت بارك الله فيك على الصوور الجميله ولا تعبت , , , اشكرك جزيل الشكر على صووره , , , |
| الساعة الآن 11:30 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .