::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   قصيدة تعجيزيه........... تعالوا يا اهل الشعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=20476)

محمد بن جبرين 28-05-2010 04:49 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح السانك

وعزالله انك من الشعراء الي يحكمون قاافهم


وعارف رايي فيك يا محمد


لك ودي وتقديري








صح بدنك




وما عليك زود






لك جزيل الشكر

محمد بن جبرين 28-05-2010 04:51 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح لسااانك يابن جبرين
شااعر متمكن ومميز
الله يعطيك العاااافيه
ولاهنننننننننننننت











صح بدنك يا فهد





والله يعافيك






والله لا يحرمنا تواصلك













محمد بن جبرين 28-05-2010 04:55 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطنوخ الجبلان http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح لسانك والله يا ابن جبرين ,, خل هلا العجز يعجزون *__^


تقبل مروري :)










صح بدنك يا مطنوخ







ومرورك اسعدني يا الغالي












محمد بن جبرين 28-05-2010 04:58 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الربيع http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
شاعر يابن جبرين ولا يختلف عليك اثنين









شهادة اعتز فيها يا برق الربيع





ومرورك عطر الصفحه






لاهنت

محمد بن جبرين 28-05-2010 05:03 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
مساء النور وصح لسانك يامحمد

ولازلت أراهن

وهاأنت يوما بعد يوم تُثبت كلامي


وأكثر مايعجبني في عض الشعراء هو الثقافة

والمعرفة

والبحث والزيادة في العلم

وجميعها تكتمل هنا في هذا النص

بارك الله فيك ودمت لنا يامحمد.









صح بدنك يا عبدالعزيز




واشكرك على الاطراء






وشهادتك غاليه عندي يا الغالي





والله يبارك بعمرك







لك جزيل الشكر









محمد بن جبرين 28-05-2010 05:07 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
مشالله تبارك الرحمن

صح لسانك يا استاذ الشعر

مرور وتسجيل اعجاب








صح بدنج





ومرورج زاهي يا جمرة






شكرا








محمد بن جبرين 28-05-2010 05:25 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
الله الله
أبداع يا محمد
ما شاء الله عليك شاعر متمكن وجزل
وصح الله لسانك وسجلني من المعجبين
ونتتظر المزيد من للإبداع ولاهنت








صح بدنك يا بوعيد




واسعدني الاعجاب






واشكرك عالمرور









متغلي لعيون غاليه 28-05-2010 08:30 PM

لاهنت وصح اللسانك


مبدع يالغلا

سعود بن لامي 28-05-2010 08:41 PM

البحر يطلع منه بحر :)

صح لسانك

براك السهلي 28-05-2010 10:51 PM

صح لسانك يابن جبرين

وعزالله انهااا تعجيزيه

والله مدري وش اقولك

بس لله درك ومافيك حيله



تقبل مروري



براكـ السـ@ـلي


الساعة الآن 10:07 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64