![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#9931 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
أقفت يابو فيحان وأقفا به الشيـب=الشيب جاني دوب ما أنيـب أوده
الشيب أشوفه مرت بي عذاريـب=يبـذ عــداداً يجيـلـه يـعـده الشيب يردي المرجلة لو لقى طيب=يلزم صحيبه ليـن عنهـا يصـده |
|
|
|
#9932 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
وإليا أدركه عاضه بعتل المصاليب=وإلى أطلقه ما يطمع إنـه يشـده
قام يتوكع به خـلاف المعازيـب =مبروك دام الزمـن يقـدر يـرده كم فات لي من ماضيات الهناديب=فوق المهار ومصرخات الأشـده |
|
|
|
#9934 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
ماورا التنهيد ضيقاتٍ تعدي
ومارا الضيقات شيٍ تستفيده انت وظروف الزمان المر..ضدي انت ياعندك ..وهي مثلك عنيده مالقيت من التعب مخلوق قدي خطوتي في رحلة أحزاني وحيده كل دمعه لامست بالحزن خدي ماعتبرها ميته لكن شهيده وانت مع شكري وتقدري وودي لاتضااايق لوتبكيك القصيده |
![]() ماعرفت الا رياجيلـن توجـب ولاجهلني غير من يجهل مقامي ماعلى احساسي من الدنيا تعجب ياكثر مااهديت للدنيـا سلامـي ماجهلت إلا علامات التعجـب ولافهمت إلا سكوتي عن ملامي وليت راع الغتره البيضا تحجب والله اني ماتشره فـي كلامـي ______________
|
|
|
#9936 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
سود الايام عشق وفقر واماني= وانا احبك ولا اطلب شي واتمنا يمكن الله يفرجها على شاني=او على شان يرفع هالحزن عنا وانت ياطيب قلبك فوق مايعاني=ازعلك وانت ترضيني وتتعنا اهــداء |
|
|
|
#9937 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() يـأآشيــن الضيقـــهــ لي جتـك حــزت فــرح ,, تبطـــي فييك ولأ انــت عــآأرفن سبـــآأيبــهـآأ .. كـنـــك الطفـــل اليــأآ غــدا بيـــده الجـرح ,, يصــرخ من الوجــع ولا عـــآأرف يعــأآلجهـــأآ .. . |
|
|
|
#9938 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() لاخت القمر الموضووع وصل للصفحه 1000 وللمبدعين الي يسجلوووون هالابيااات الحلوووه |
|
|
|
#9939 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
ياعمي وش سويت فيني بغرامك=لا ليلي ليلي و لا نـهاري \\ نهـاري
ترجف ضــلوعي لاطرالي خصامك=وافرح اذا بــالــقــلــب ..لـك مـر طاري |
|
|
|
#9940 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
أرسل حروفي يمك إحساس وأقرا
......................تلقى كثر أشواق ها لعالم اشتـــقت غيرك لا من غاب فرقاه يسرى .....................وطيفك لا من غاب لحظة تضايقت |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 22 ( الأعضاء 0 والزوار 22) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |