![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#8342 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
كذوب اللي يقول أقوى (( فراق الصاحب الغالي)) ليا من غـــــــاب عنك اللي تحبــــــه "بانت العلــــــه"،، |
|
|
|
#8343 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
كـمـل بلعـبـك واشـعـل الـنـار بيديك ،،، بس لا تقرب من طريقي وحياتي
ما عدت هاجس في حياتي ولا أبيك ،،، ولا عاد حبـك من ضمـن أمنياتي |
|
|
|
#8344 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
أمـــــــانه
لا تجي منك مواقف تجرح الاحساس انا من لي غيرك اذا صار الزمن قاسي وأمــــــانه لا تجاملني اذا نفسك تبي فرقاي انا مابي يجي لي يوم اكون لعزتي جارح |
|
|
|
#8345 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
الضيقه اللي بالصدر ماعاد لها حل
والا مع الايام بتصير عادة صبرت لين الصبر من خاطري مل مثل الطفل لامل ربطة مهاده المهتوي لاصار ضامي ولا عل ماينفعه كثر الصبر والجلادة ارجوووووووك ساعدني ودورلي على حل اخااف تبقى ضيقة الصدر عادة |
|
|
|
#8346 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
أعظم ذنوبي أحبك وأنت سامحنـي
...................عن كل ذنبٍ تحملته مـن أسبابـي يلعن أبو الحب لو الحـب مالكنـي ...............يلعن أبو الصدق لوهو ساكن أهدابي وأسألك بالله وش ناوي وريحني ؟ ................ياأول وآخر وأصدق وأكذب أحبابي |
|
|
|
#8347 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أنا .. أنا وأعوذ بك يـارب مـن كلمـة أنـا=عبد وهبته من بديعـات المواهـب ماوهبـت
آمنت بك وأسلمت لك أمـري وأناوأنـا وأنـا=المنتهي كل أربعاء والمبتدي فـي كـل سبـت أخاطب عقـول الرجـال الفاهمـه وانـا هنـا=وان شاء ربي ثم أمرنـي ماتحاكيـت وكذبـت أجمل نساء الارض غنت لي بصوت ((الله لنا))=وأنا الفقير اللي رزقه الله بمرعـى كـل نبـت |
|
|
|
#8348 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هالله هالله
ياوجد حالي وجد شالح علـى ذيـب=على طويـق اللـي ركونـه ذريـه
وين أنت ياريف الخوي منبع الطيـب=يـوم ولـد الـلاش يضهـد خويـه ياعين لاتبكيـن تـرا البكـا عيـب=حتـى ولـو صكـات بقعـاء قويـه ويارجـل لـو جبارتـك للعراقـيـب=ابدايـة المشـراف حقـك علـيـه لابد ماتجبر اكسـورك وأنـا أطيـب=بـإذن الله الرحـمـن رب البـريـه وأبدي عصيـر بنايفـات المراقيـب=وأجر صوتي عادها الشمـس حيـه وأن كان ماهيضت غيـري فلانيـب=كفـوا تلاحـي صوتـي الراعبـيـه |
|
|
|
#8350 | |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
ونشكرك على هذا الإهداء الذي سنضعه في قلوبنا . |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 46 ( الأعضاء 0 والزوار 46) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |