![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#8271 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أجمع له أسمان الهرج خوفٍ من التقصير =ولا جيت بشرح له كلامي تهيزلته
يجيني منه هيبة.. معزه.. سحا.. تقدير =أقابله عندي علم وأروح ما قلته |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#8273 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
منظر البسمه على الطفل الصغير .. فـي نهـار العيـد يـوم تعايـده
قلتها وعذري يصير اللي يصيـر .. كـلٍ راسٍ يرتـخـي لوسـايـده انتـبـه ويــاي للبيتـ الاخـيـر .. اسمعـه منـي ولانـي عـايـده تدري وش معنـاة رجـالٍ حقيـر .. من يصاحب ...... لجـل الفايـده |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#8275 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
إن بغـيـت العـلـم وشـلــك ولحـنـانـه؟؟
.. .. .. .. .. .. .. لاتسل عن وجهته ولمن حنينه؟؟ |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#8276 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وش ارتجى منك ؟ وش باقي بعد واستعيد
,,,,,,,,,,,,,,,,,مالك على الروح عهد ولا لمثلك سـلام تنسى جروحى وتسّال عن كـلام جديـد ,,,,,,,,,,,,,,,شوف الجروح وتذكر وش بقى من كلام |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#8277 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
بلا موعد تفارقنا ولادري بعدها وش صار تسافري بي علي ذكري جروح الصمت واحزاني واسافر بالدروب التاهيه وسطها محتار معك تغريني البسمه ورعه كلمه بلسانك ويبقي من صداء الكلمه صوتك في حشاي اصرار زرعت الحب في قلبي وعزيته علي شانك تخفف دمعه المغرم واعيش بلوعه المشوار غريب ماشي الغربه بعد معاش بوطانك روحت وصار من بعدك مع العالم غريب الدار اشوف بلوعه الايام حرماني وحرمانك تموت احلامنا حسر من جور الزمن تنهار موادع في رجاك الياس مهما طال هجرانك يعيش الجرح في قلبي ويبقي للزمن ذكري واشوف الهم من خافقي سر من جنتك للنار انا في ناظري دمعه تعاتبني لفكري معي ذكري ولاكن فاقدن شوفك وعنوانك |
|
|
|
#8278 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
هاك القصيدتفجرالعشق بركان
خذمن سناه وبارد الحرف خله ياعل شعر منت قافه والاوزان تصداءعليه شهورهن والاهله |
|
|
|
#8279 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خذني على شاطي العشاق وابحربي
سافر بقلبي على كيفك وغامر به لا غبت عني ترى ممكن تعذربي وان جيت ريحتني من لوعة الغربة يحسبني الليل ساكت يوم يسهربي سهرت حبك بكبره كيف ما اسهر به الليل ظامي ولا يقوى على شربي خله علي وانت نام ولا تفكر به اثري الليل او مدري تأثر بي كم لي وانا كارهٍ سلمه وايا حربه يكفيني انك على ما قلت تشعر بي وهذا اللي ابغاه واللي دايم افخر به سربي على كيف سجات الهوى سربي قلبي قبل لا يعرفك تايه دربه ما هوب لازم اذا زليت تنظر بي رضاي لك يا حياة القلب يا قربه وما هوب لازم يحل الوقت لي كربي الموت مكتوب والتربة هي التربة ماجاك حاجة وقل للقلب يصبربي واللي عطيتك ابي روحك تعبر به تاصل نسايمك لو ما دغدع الغربي ان جيت طيفك معي وان رحت اهاجر به وان مال غصن الغرام وجيت في قربي غنيت لك زاهي الالحان مع سربه . |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
التعديل الأخير تم بواسطة بعيد الهقاوي ; 13-09-2008 الساعة 12:19 AM
|
|
|
#8280 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حبيبي مانت لي وحدي حبيب ولا حبيب الكل=كثير اللي يحب ويمتلـى ويفيـض فنجالـه
دخيلك لاتحاصرني حبيبي بين شمس وظـل=انا مثل المطر مثل القدر مثل الشعـر حالـه انا مثل البحر قالت له امواجه تكلـم .. قـل=ولاقال البحر كل الكـلام اللـي علـى بالـه انا اللي الف نجم ٍ اهتدابي والف نجم ٍضـل=سرى من شرفة الغيم البعيده ينفض ظلالـه تقول امي وهبني شعري الخلاق عز وجـل=جمعت الها النجوم اف ثوبها وابتلت اسماله احبك .. لاتصيرها علـى اوراقـي سـؤال=وحل دخيلك ياحبيبي من جواب الحب وسؤاله اخاف اقولها ويجـف ورد ٍ بالظنـون ابتـل=وانا ماحب اكون الشاعر اللي يبكي اطلالـه |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 47 ( الأعضاء 0 والزوار 47) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |