![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#5402 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
.......... يمه رضيت بكل مايرضي الحآأآل ..
... بس الزمن بالحيل يلوي يميني .... ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
|
|
|
#5404 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ஜஇܔܔஇஜ
أن كان ودك من حياتي تصدين لك القرار ان كان هذا قرارك خلاص روحي واعشقي من تودين هذا خيارك افرحي في خيارك ماني ضعيف إياك يابنت تنسين اني شديد وصلب عند المعارك خلاص برحل من قليبك وتدرين اني نسيت اسمك وأرضك ودارك ஜஇܔܔஇஜ |
Twitter: bnl2my
|
|
|
#5405 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خلاص حبيبي باخذ جروحي و برحل
بنسى أيامي معاك و أجمل سنيني لا تقول شلون وكيف ولا تسأل من صدمتي مدري وشصار فيني كنت أدري بتروح وولا ثانية بنزعل لأن همك كان بتجريح قلبي و عيني كنت أحبك وبظل أحبك لكن قلبي مات وتحلل بس بطلبك آخر طلب وعسى عالمرة بس ترضني أطلبك و كلي رجى أنك تقبل ! ! |
Twitter: bnl2my
|
|
|
#5407 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ياويل قلبي من الفرقـى وياصبـره
وياصبر قلبي على الفرقى وياويلـه ياشين وقتي ووجه الحـظ ياغبـره اليـا زهمتـه لقيتـه بـاردٍ حيلـه يامسبب الجرح جرح القلب ياكبـره وانا أحسبك ترحمه واثـرك ناويلـه بيدك قتلتـه وبيـدك حافـرٍ قبـره ومن قسوتك شيعه ويدينك تشيلـه العظـم لوينكسرتعديلـه بجـبـره الموت كسر المشاعر صعب تعديلـه وان كان جف القلم مااسعفني بحبره بدلتـه بدمـع يحكيلـك وتحكيلـه والياتماديـت بالتجريـح باعتبـره دورٍكشفتـه ولـو تبـدع بتمثيلـه لأن قلبي كسب من وقتـه الخبـره مايلتـفـت للمقـفـي لويناديـلـه واليا جفاني زماني وشهـي الدبـره يحط جفواه مـع ضحكـة مهابيلـه |
Twitter: bnl2my
|
|
|
#5408 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
من انا بحياتك؟؟
مجرد حبيب تسليت معاه وبالنهايه تركته! مجرد ذكرى مرت بحياتك ونسيته! أو معلم حبيبت يعلمك الغرام وبالاخير جرحته |
Twitter: bnl2my
|
|
|
#5410 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
يا صاحبي .. ياللي لك القلب مدهـال
.......................في داخلـي ضيـم وهمـومٍ طليقـه لا تنشد الخاطر !! ولا تنشد الحال !! .......................مـا ودي أنهـا تنكشـف للخليـقـة لو كل ما فالبـال للنـاس ينقـال !؟ .......................ما شفتني صديت من كـل ضيقـه !! |
: المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة مادمتم آحياء آدخلوا ثوانـي ~ ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم .................................. ~ .. |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 50 ( الأعضاء 0 والزوار 50) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |