![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#5281 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يكفي فخرنا باصلنا لا انتخينااااا=جبلان من واقع جدود بجدود
حنا ليامنا وعدنا وفينااااا=وليا نوينا قد الافعال وقدود |
|
|
|
#5282 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
البارحه جتني همومي طوابير ,, تمركزت بين الضلوع الحنايا
ان كان خلي عنه ما خبر الطير ,, واقفوا عليه اهل الصدر والحمايا ماني وانا ابن مطير لا عدوا مطير ,, من لا يوردها حياض المنايا
|
..
|
|
|
#5283 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يكفي احس بطيبتك لو ما اشوفك,,,,,,,مثل العطر يكفي عن الشوف شمه
|
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#5284 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مالي غرض مير اشتهي هرج الاجواد....اللـي يدلهنـي عـن الهـم ساعـه
|
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#5285 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ياللي زعلت إزعل ولاني بمرضيك
إشرب ماء من البحر إن كنت أراضيك لا تحسبني عقب صدك بداريك أبعزي نفسي عنك مدراك مدراك ياما من سنين وأنا تحمل تغليك راضي بتعذيبك لأجل قلبٍ أغلاك خليتني واليوم والله لأخليك وأدوس قلبي لين يقول خلاك قبل توريني الحسايف بوريك لين قالوا فلان هانك ووراك |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#5286 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمتن في خاطري دايم تجول
كلمتن لو قلتها لك ما شقيت ودك ان الحب مايبلى خجول انقضى بالصمت عمري ماحكيت إن تلاقينا ابتدى صمتي يطول وان رحل قلت آه ليتي له شكيت حايرن بالصمت مفقود الحلول حيلتي ترديد كلمت ليت وليت |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#5287 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
ياقلب خلك بالشدايد قـوى بـاس
..................لا تلتفت للجرح لوهـو سطابـك ياقلب لا تسقي عروقك من الياس ...............وخل الامل والصدق دايم زهابـك مادام طاحت فاسك اليوم بالـراس ...............اعذر جميع الناس واخفي عذابـك |
|
|
|
#5288 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
لبية ياللي بعالي الصوت يدعيني ..!!
.............لبية ياللي ملكت القلب بلحالك ..!! ترى النظر ياهوى بالي يكفيني ..!! .............والقلب مايبتهج يكود بقبالك ..!! الشوق ياناعس الطرفين مشقيني ..!! .............والله من دون قربك غاوين هالك ..!! |
|
|
|
#5289 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تدري وش جابنيلك لا تقول الحنان
.........................................جيت اباشيل قلبا طاح قدام عينك |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#5290 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
لولا اختلاف أذواق وأذواق وأذواق
ما شفت أجمل من جرحني غيابه يا أعذب وأرق من الندى عند الاشراق وألطف من النسناس لا سرج ركابه تدري وش اللي محرق قلبي احراق انك بعيد وحزن الأيام غابه ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 25 ( الأعضاء 0 والزوار 25) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |