![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#5181 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صباحكم خير وياسمين
يا معدي المرقاب خله لمشتاق =حول وخل معذب القلب يرقـا
ياليت ربي ما خلق حب وفراق=ولا خلق حب على غير فرقا |
|
|
|
#5182 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
دنيا تغير مـا عرفنـا لهـا لـون=يا بخت منهو جاهلٍ فـي عهدهـا
كم من حزينٍ من عناهـا ومغبـون=وياكـم بـالٍ راحتـه قـد فقدهـا وكم من شجاعٍ راح واليوم مدفـون=بين النصايـب وأستقـر بلحدهـا |
|
|
|
#5183 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
للخيل " خياله " و للنار " شباب "
والوقت يمشي والرحى تستديري تساوت الاحداث عدوان واصحاب ماعاد افرق بالعدو والعشيري |
..
|
|
|
#5184 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ليه نبكي دامها الدنيا علينا ما تبالي
............... ليه نشحذها سعاده والسعاده في يدينا !! ليه نكتم بالمراره .. والمراره شي حالي ............. شي حالي لا شكينا الهم منا واشتكينا !! خلنا !! وبكل براءه نطعن احزان الليالي .......... وان شكى جرح الليالي نعتذر له مادرينا !! |
..
|
|
|
#5185 |
|
:: مصممة ::
![]() |
لا عزي لمن مثلي ضحك وبخاطره آهات
اجامل كل من حولي وعيني تحبس العبره وإذا سجيت بأفكاري همومي كلبوها جات تتابع مثل طلقات ٍ تدني القلب من قبـره |
إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه الطايش .. أنا " صبرك " أنا ظهرك .. حياتك ما أخليهـآ " عيونك : لا تشوف أحزان هالدنيـآ ، وأنا عايش ! قسم بالله .. لوضاقت عليك الأرض ؟ - ما أبيهـآ ! .. ..
|
|
|
#5187 |
|
:: مصممة ::
![]() |
من غرامك في غلاك ارحل واهاجر
وإن ضـوانـي ليل من يـمـك سريته لاتزيد طعوني أوجـعـت الـخـناجـر مـابقـى عــرقٍ بـقلبـي مـاثنيتـه لو عيوني غـيـم واهدابك محاجـر ماظما رمشك تحت دمـعٍ بكـيته ! |
إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه الطايش .. أنا " صبرك " أنا ظهرك .. حياتك ما أخليهـآ " عيونك : لا تشوف أحزان هالدنيـآ ، وأنا عايش ! قسم بالله .. لوضاقت عليك الأرض ؟ - ما أبيهـآ ! .. ..
|
|
|
#5188 |
|
:: مصممة ::
![]() |
دخيلك لا طغى همي عليْ وزادتْ أوجاعي
أبي عينك تغمّضْها وتصدْ إن شفتني طايح ماابي أكْسر الخاطر أبيك تقدّر أوضاعي متى ما شفتني فجأة مثل شمْع الشقا سايح خلْني أجْمَعْ شتاتي ترى ما للحكي داعي شموخي يرفضك تسْمعْ عيوني تشكي وتصايح عشاني كان لي خاطر .. لا تلويلي ذراعي..! ولا تتبعْني وتحاول تكلّمني وأنا رايح! |
إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه الطايش .. أنا " صبرك " أنا ظهرك .. حياتك ما أخليهـآ " عيونك : لا تشوف أحزان هالدنيـآ ، وأنا عايش ! قسم بالله .. لوضاقت عليك الأرض ؟ - ما أبيهـآ ! .. ..
التعديل الأخير تم بواسطة جرح الغلآ ; 29-05-2008 الساعة 12:43 PM
|
|
|
#5189 |
|
:: مصممة ::
![]() |
أخاف صمتي لا يبوح إنهزامي
وتاخذني " العزَّه " بنفسي / وأخليك !! الله يعلم كم تثير إهتمامي يخلف عليه الله ما [ أطيع ] أنا فيك . قلِّي بربك .. هو يهمِّك ( غرامي ) ؟ وإلا أنا مالي مكان بـ أراضيك !! |
إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه الطايش .. أنا " صبرك " أنا ظهرك .. حياتك ما أخليهـآ " عيونك : لا تشوف أحزان هالدنيـآ ، وأنا عايش ! قسم بالله .. لوضاقت عليك الأرض ؟ - ما أبيهـآ ! .. ..
|
|
|
#5190 |
|
₪ :: إدارة الموقع :: ₪
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
طــــــال الــســفــر =والـمـنـتظر مـــل صـبـره
والشوق يا محبوب في ناظري شاب =رد iiالـــــنــــظــــر خـلـيـت بـالـكـف جـمـره =سـعيرها فـي داخل القلب iiشباب عـــــــز الــخــبــر =والـمـهتوي ضــاق iiصــدره يـا من يرد العلم عن هاك iiالأحباب =طــيــفــه iiعـــبـــر مـا أرسـل مـع الـطيف عـذره =هو خاطره من لوعتي ما بعد iiطاب هــــو مــــا iiذكــــر =أن الـجـفـا فــيـه iiكـسـره للخافق اللي من هوى صاحبه iiذاب =يــــا مــــا iiســهــر طـرفـي عـلـى حـبس iiعـبره =اردهـا والـوجد لـلدمع iiجـذاب دمـــــــعٍ iiحــــــدر =جـالـه عـلـى الـمنع iiجـسره عـظيم وجـدي للدمع شرع iiالباب =يــــــوم iiوشـــهـــر عـــزاه والـعـمـر iiمـــره =والـناس واجـد لكن الولف iiغلاب |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 31 ( الأعضاء 0 والزوار 31) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |