![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#4411 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
صـــــــدك عن اللي ملتفت لك ردى حـــــــــــــظ
وركــــــــــــضك ورى اللي مهو بيمك مـــــــــــذله |
|
|
|
#4412 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
زمان وأنا صغير
ودي أصير أستاذ كبير مهندس خطير أو طيار يطير وأحيان أتمنى أبقى طفل مرت الأيام وأصبحت خبل أنتظر صوتك أتمنى شوفك همي الأول أحبك همي الثاني أحبك ونسيت حلم الصغر وياللأسف ضـــــاع العمر ! |
|
|
|
#4413 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
انا سرحت واللمدى ماتجاهلت
أحسب حساب الثانيه والدقيقه من كثر ماشفت ومشيت وتعلمت عرفت مكنوز الصدور الغليقه يهمني في صاحبي لا تأملت صدقه ومبداه ومداه وطريقه وانت اللذي من جملت الناس فضلت غلاك عندي مايبيله وثيقه ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
|
|
|
#4414 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تبي الصراحه ماورى صدتك فود .. بقولها والـي طرالـك طرالـي
لاجيتني كنـي مبشـر بمولـود .. وان غبت كني من يعزى بغالي |
|
|
|
#4415 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
احدن ينام وعنده اللي يضمه...
واحدن ينام وضم همه على هم... واحدن لقاله عطر صدرن يشمه... واحدن على ريح الحزن ادمن الشم... واحدن مسح دمعات عينه بكمه... واحدن غرس سنه من الضحك بالكم... ر |
|
|
|
#4416 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لا تندم على شخص حبيته وخلاك...
اندم على شخص حبك وخليته... ما كل عين تذرف الدمع بأحزان... وما كل من يضحك يعيش بسعادة... خطاي إني وفيت وجيت أدور للغياب أسباب... خطاي إني تعلمت الوفا والناس كذابة... علمتني الدنيا اصبر على غياب الأحبة... لكن علمني الوفا ما أنسى إلي أحبه... بعد ما خنت لا تفكر أبقى على هوى غدار... لو يكلفني نسيانك نزع قلبي من أضلاعي لنزعه... |
|
|
|
#4417 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
دخيلك لا طغى همي عليْ وزادتْ أوجاعي
أبي عينك تغمّضْها وتصدْ إن شفتني طايح ماابي أكْسر الخاطر أبيك تقدّر أوضاعي متى ما شفتني فجأة مثل شمْع الشقا سايح خلْني أجْمَعْ شتاتي ترى ما للحكي داعي شموخي يرفضك تسْمعْ عيوني تشكي وتصايح عشاني كان لي خاطر .. لا تلويلي ذراعي..! ولا تتبعْني وتحاول تكلّمني وأنا رايحـ ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
|
|
|
#4418 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
قلت احاول اني انساك وتعبت
والصحيح اني تعبت ولا نسيت قلت احبك واثر في حبك نشبت وش اسوي دامني فيك ابتليت كل مامني من عيونك هربت في عيوني كل رسم(ن) لك لقيت |
: المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة مادمتم آحياء آدخلوا ثوانـي ~ ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم .................................. ~ .. |
|
|
|
#4419 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
ياللي تغرك ضحكتي بعض الأوقات
أحيان بعض الضحك معناه موتي أوقات تلقاني أحاكيك بسكات يوم الكلام يموت داخل سكوتي يوم الحناجر تحتضر فيها الآهات واعجز عن الشكوى ولو طال صوتي ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
|
|
|
#4420 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اصبحت يا قلبـي مطـاراً للأحـزان =حزن ٍ وصل .. والحزن الآخر مغادر
وكنّ الوريـد اليـا تبـدل بشريـان=طيار وارد لـك .. وطيـار صـادر ! اعاهدك .. مثل العهد بيـن الأخـوان=لا اقفل مطارك .. واترك الحزن خادر وما دمت حي .. ويرتفع صوت الآذان=بأصبر .. وأقول ان الامل له بـوادر |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 141 ( الأعضاء 0 والزوار 141) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |