![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#4121 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سلام ياربعي وياتـاج راسـي=ياعز من كدر مزاجه عماسـه
يافزعتي يالابتي قـو باسـي=بحضوركم شفت الذيابه بساسه |
|
|
|
#4122 |
|
₪ :: إدارة الموقع :: ₪
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا للي تطالع وكنك ما تطالعني ii"=" نظرتك هذي حبيبي لا iiتكررها صحيح شاطر ولكن صعب تخدعني "=" أنا على الطاير افهمها iiواطيرها أنا مزاجي واطيع اللي يطاوعني ii"=" ان كان لي خلق أمررها iiأمررها اسمع كلامي إذا ودك تولعني ii"=" سعادتي خلها همك iiودورها ابنصحك قوم خل عنادك وطعني ii"=" وتعال نطوي الليالي iiونتذكرها وسمعني اللي كتبته فيك سمعني ii"=" والكلمة اللي تشكل معك iiغيرها بلسانك الشعر لو تكسر يمتعني ii"=" كسر يا بخت البيوت اللي iiتكسرها خالد المريخي
|
|
|
|
#4123 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
مساء النور ياخوي سلطان ...
حنا نطول الطايله لامشينا= و القاع ترعد هيبة من مشانا
وماحنا من اللي بمشيهم مايلينا=حنا نعدل من مشى في ذرانا نصبر على صكات بقعا ورضينا=ما نشكي العثرات مما لجانا كف السلام نمده لمن يجينا=مانقصره لوكان مخطي وجانا |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
التعديل الأخير تم بواسطة اخت القمر ; 26-04-2008 الساعة 07:33 PM
|
|
|
#4125 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
اخوي بعيد الهقاوي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .... مساء النور و السرور الصراحه ماعرف من له ؟؟؟ و اذا عرفت ياخوي بالله قلي ... اختك .. اخت القمر |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#4126 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
اهداء لكل من يسيل بعرقه دم جبلي ...
<<<< شسالفه الحميه زايده اليوم هههههههه
الجبلي يالأصيل ابن الاصيل= يا سليل العز مامثلك ترى
الجبلي بالفعل ماهو قليل= مكرمن للجار و للخايف ذرى الجبلي لا فزع سيفه صقيل= سل سيفه في يمينه وانبرى الجبلي لا تزبنه الدخيل=باع روحه لاجل عينه واشترى الجبلي في عزومه ما يميل=خطوته قدام ماهي للورى الجبلي حصل الطيب تحصيل=كل درس في المراجل له قرى الجبلي لا عطى يعطي الجزيل=يصنع المعروف ورده مااحترى الجبلي ما يناظر للهزيل=غير درب العز عينه ماترى قلتها وانا جبليه ياهبيل = وارثه للطيب دمي به جرى |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#4127 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يلي نشدتني من على الروح أغليت=أغليت أثنين اسكنو وسط عيني
ابوي وامي في غلاهم تماديت = ولي حق أفخر في غلا والديني |
|
|
|
#4128 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلموا اختي اخت القمر اهداء من النوع الثقيل لاخوانك الجبلان
عارفك جزلة ما تجيبين الا الجزل هههههههههه قلتها وانـا جبليـه ياهبيـل=وارثه للطيب دمي بـه جـرى |
|
|
|
#4129 |
|
₪ :: إدارة الموقع :: ₪
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الا واشيب عيني يوم قالوا لي فمان iiالله"=" وتحققت انهم من عقب جمعاهم iiمقفين
تغايا لي خيال الموت يومه مد لي iiيمناه"=" ولد بعينه الخرسا عقب ماقفى iiيراعيني نهت وقلت مماجال بالصندوق iiواعزاه"=" سراب اللال باكر يطرد مابينه iiوبيني حلفت برب خلقه لو يطول البعد انا iiمنساه"=" انا وشلون ابيع اللي من العربان iiشاريني تصبر ياخفوق صار داه اليوم وسط iiارداه"=" على رجوى ان رب العرش يدنيهم iiويدنيني مثل ماخذت قلبي المحبوب عطني اياه"=" على شان انتساوى في المحبة iiبالموازين ايلا قارنت غيرك بك خجلت وقلت ii:وانقصاه"=" انا وشلون اقارن كامل الاوصاف iiبالشين ولو هو في حلى يوسف كسف لي بنت نور اضياه"=" وختم القول رب بك تبلاني iiيقويني |
|
|
|
#4130 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
تلحفت الوجع لاجلك وصرت دمي الجاري....
تبعتك لو امل كاذب يضحكني ويبكيني نويت وكانت القصه بدا والحزن مشواري.... كأن جروح خلق الله غدت عقبك عناويني ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 43 ( الأعضاء 0 والزوار 43) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |