![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#3741 |
|
₪ :: إدارة الموقع :: ₪
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انزعـه صمتـي وعـلمنـي الكـــلام = خـلّـنـي أقـتـل مفـاهيـم الخجـل
واكتشف من عـندي أسرار الغــرام = شوفـة عيـونك طمـوحي والأمـل أظـهرتـها عـيـوني همـي والهيـام = مـتعب الحـال قلبـي وما حـمـل بقـطـعـه وقـتـي وبوصـلك ســـلام = يا حيــاة الوصـل أو حـل للأجــل ليت أنا أبكي منك ليلي طول عـام = واذكـرك شخـصٍ بعينـي ما كمل بـس مشكـلتـي قــدرك يا وســــام = مـنـك ما شفــت خـــطايا أو زلل |
|
|
|
#3742 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
خلاص بتسافر ؟
زين التفت لحظة .. عطني جروحك بس ..!! خلها تسليني .. بغيابك الكافر..! واخذ النظر مني.. وخبّه مع اشيائك..! مابي اشوف الناس .. وشلون اشوف الناس ؟ وشوفي معك سافر..! .. ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
|
|
|
#3743 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
الكل يقسم إنه إنسان صادق =والصدق يقسم مالقى صدق إنسان
|
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#3744 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
اذا كلن شكى جرحه..انا جرحي تمنيته..=شربته في يميني..وفيني قلب غشيته..
يصب الجرح في كاسه..يزيد السم في صبه..=وانا اضحك..مسكت الكاس في يدي وتقهويته |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#3745 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جيتك ولاغيرك ذكرته بمسراي.
جيتك وكل انسان غيرك نسيته. جيتك وقلبي دقته تسبق خطاه. جيتك اقولك مفارقك ماقويته. وان مر يوم بالعمر منت وياي. اشتاق لك شوق المسافر لبيته |
Twitter: bnl2my
|
|
|
#3746 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لاضاق صدري قلت وين الرسايل
صار المسج علاج صدري اذا ضاق غير الرسايل مافي يدينا وسايل علها تخف الشوق في قلب مشتاق فيني الوله جيشه سوا الهوايل اصبر واشوف الصبر ماعاد ينطاق |
Twitter: bnl2my
|
|
|
#3747 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا تاعبن قلبي ترا همي ارضيك وان كان همك ابتعد عن حياتك
اللي بقلبي لك ما هو بخافيك لا شك روحي صرحت لك وجاتك عيوني لك وجفني يغطيك وقلبي كل دقاته ببابـــــــــك اسال عليك وينك لاجل ارضيك واصب كامل دمعتي في سرابك يوم اني جالس وفجاه حل طاريك سليت نفسي دمعتن من عذابك كل سألني قال لي..ليه..وش.. فيك وش غيرك كان المرح هو حلاتك مادروا باللي جرا لي بساريك ما دروا وش حالتي في غيابك يا كثرها جروحي على كثر مغليك يا ليتها تبرا وبنسى سواتك واكوي عليها من نار ماضيك وبوهم أنا نفسي باني مناتك واطوي صفحتن عشتها فيك واكتب عليها قاسي زمانك واقول يمكن عسى ما فات يكفيك على الزمن يقدر يغير طباعك |
Twitter: bnl2my
|
|
|
#3748 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لك جيت عاني ياحبيبي أبي أرضيك....ويكفيك إني جيت لاجلك تعنيت.
وش أمنحك يرضيك قلي واناأعطيك....لك حق تزعل معترف لك أنا أخطيت. روحي وحياتي فدوه لك ومهديك.....ورضاك لي غايه وأنا لأجلها جيت. حبك سطى بالقلب صعبه أخليك....ومع غير شخصك لاأتوقع تهنيت. عاني أعاني جيت وأنت اللي أعنيك...وماهي غريبه لو وصالك تمنيت. |
Twitter: bnl2my
|
|
|
#3749 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
مساكم الله بالخير ...
قالوا : لي ارقـد قلـت : ماجانـي نعـاس=قالـوا: سهالـه قلـت : ماهـي سهـالـه
ماهي بلحيـة ضحكـت والنـاس جـلاس=وقـت الحمـيـه كــل شــيٍ لحـالـه يااااااااهيه ماهو ضحـك وأقـول لا بـاس=اللـي يطـوف يطـوف مـالـي ومـالـه المسألـه بديـت فيهـا علـى ســااااااس=انــك تشـيـع إشـااااااعـة بالوكـالـه لكـن خـذ المعنـى علـى خـد قرطـاس=قصـيـدةٍ تبـقـى لجيـلـك رسـالــه حناااااا مطيـر أفعالنـا ترفـع الـرااااااس=والنـذل مـن يطـلـق عليـنـا النـذالـه حنـاااااا علـى روس الوفييـن نبـراااااس=رمـزٍ عسانـاااا مــا نــدور بـدالـه فيناااااا (وفـا) فينـا (كـرم) مالـه قيـاس=والطـيـب يبـقـى دام حـنـا عيـالـه طيـبٍ بقـى مثـل الجواهـر والألمـاس=معـدن ذهـب فـوق الأصالـه أصـالـه حنااااا من أصغرنـاااا لـه العـز نومـاس=ليـااااا لاح لـه بـرقٍ كـريـمٍ رقـالـه |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#3750 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
بنت الشيوخ ولاكسب من غزاهـا=يوم اللقاء ومصادم الجيش بالجيش
كم جـادلً حـدت وتعلـن عزاهـا=وبيدينهم ماتـوا عيـالً مداغيـش |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 43 ( الأعضاء 0 والزوار 43) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |