![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#3631 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
مهما يطول , الحـب ،
مـا بيـن خـلاّن بكره | يموت | و يصبح الحب ذكرى ... ! عرفت ليه أضحـك إذا قلـت : ولهـان ؟؟ وفي داخلي أبكي علشان ... . " بكرى " .. ! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
|
|
|
#3632 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
امسك خيـوط الليل واقول وش ع ـاد
ينفـ ع [ وجـود الذات] من غ ـير ذاتـي واع ـلن ضياع ـي// . واترك النفس تنقـاد يم السـرابـ وبـالصحـاري مبـاتـي واركـب سفينـهـ فـوقـ الامـواج نشـاد ويـن الـرفيق وويـن [فـاهم صفاتـي] ! ؟ ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
|
|
|
#3633 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
( لو اغرق في بحر حبك او أشرب من عناك بحور
قسـم بالله ماتنـزل غلاتـك مــن شراييـنـي ) |
|
|
|
#3634 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
مسائكم خير ... لاهنتوا ...
اخوي محمد شكرا على المجامله ..
من سكن في قصور ومن سكن في عشاش =كلــهم لو تطول أعمارهم راحــلين ,,,,,
|
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#3635 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وشلون الاختبارات معك يا اخت القمر ؟؟
ههههههههه
اسافر عنه من ديره لديره =عساي اسلاه لكن ما حصلي
اهوجس فيه وانسى اني نسيته=و افكر في ليالي قد مضا لي |
|
|
|
#3636 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رفيع الراس مايخضع لغير الواحد القهار=اعيش بعزتي مهما الزمن حاول يطفيها
فلا يمكن يحقق مايبي عن طيب وإلا اجبار=غسلت ايدي ولا ابي منه في يوم يلاقيها تركته دونما آسف ولا فكرت باللي صار=حياة الحر ماتسوى اذا نفسه يوطيها |
|
|
|
#3637 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
شكرا على سؤالك ياخوي الجارح ... الامتحانات ماشي حالها الله يستر من الجاي ...
..
جا يطيّب خاطـري فـي كلمتيـن=يحسب ان رضاي مضمون وسهـل
عذره اللي رجّعـه شـوق وحنيـن=يحسب ان رضـاي بشويـة غـزل مادري اني حالف وحالـف يميـن=مـا أرد بكلمتـي مهمـا عـمـل ما يليـن القلـب والله مـــا يليـــن=وان زعل يزعل ، ويعني لو زعل ؟! |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#3639 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
امين الله يوفق الجميع
ألا يا طبيب الجن ويحك داوني.=فإن طبيب الإنس أعياه دائيا أتيت طبيب الإنس شيخاً مداوياً=بمكة يعطي في الدواء الأمانيا فقلت له ياعم حكمك فاحتكم.=إذا ما كشفت اليوم ياعم مابيا فخاض شراباً بارداً في زجاجةٍ=وطرح فيه سلوة وسقانيا فقلت ومرضى الناس يسعون حوله=.أعوذ برب الناس منك مداويا فقال شفاء الحب أ، تلصق الحشا=بأحشاء من تهوى إذا كنت خاليا قيس بن الملوح |
|
|
|
#3640 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كل ما اقفيت ناداني تعال = وكل ما اقبلت عزم بالرحيل بدر عبدالمحسن
وكل ما اجنبت واعدني شمال= يا اهل الحب ضيعت الدليل الحقيقه غدت مثل الخيال =هو عدوي وهو اغلى خليل شفت انا الظلم من بعض الدلال =يجرح القلب لو كانه جميل اشهد ان الهوى مابه عدال =هو خلي وانا قلبي عليل وكل ما قلت له يابن الحلال =المحبه عطى وانت بخيل التفت لي وهو عجل وقال =لذة الحب في الشي القليل |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 37 ( الأعضاء 0 والزوار 37) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |