![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#3601 |
|
:: مصممة ::
![]() |
أحيآن .. أحس إني وسط خآفقك / ذبت / وأحيآن .. أجي بآلبآل لآ صرت فآضي ! يآ صآحبي .. ليه أڪره آلنآس لآ غبت ! وأقول خذ / قلبي / معك .. منت رآضي .. |
|
|
|
#3602 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ياكاملـه بالبهـا يـاروده وفلـه
يانور عيني على كل اتجاهاتـي صوتك يصب الغلا فالقب ويزله مع جاري الدم يجري مع كرياتي |
|
|
|
#3603 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
في وجودك ذاب همي وانجلا000 وفي غيابك قلبي المغرم تعب
لك غرامٍ في سما القلب اعتلا000 من محبٍ طول عمره ماكـــذب |
|
|
|
#3604 |
|
:: مصممة ::
![]() |
ياليتنـي ..كنـت الكفـن يـوم تمشـون
أبـقـى مـعـه بالـقـبـر ثـــم تدفـنـونـي أو ليتني .. من خلفكم كنت (مجنون) أتـبـع خطـاكـم والـعـذر هــو : جنـونـي |
|
|
|
#3605 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بالله شوفي .. ليه عيني بكتني ؟؟
انتي السبب والا حياتي شقيه ؟؟ أن كان حبيتك وروحي عصتني لا خير في روحي ولا خير فيه !! |
|
|
|
#3607 |
|
:: مصممة ::
![]() |
مَا تمَنيْت امْسك " إيْديْن السَحَـاب " !
. . . . . . . . كَان كلّ الحلْم / تمْسكنِي [ يـدْك ] يسْتجّن[الشْوُق] فيني/ وَانفَـاس العِتَـاب . . . . . . ليْن يَنْصفْنِي [ نصِيْبِي ] وَأحْصَدْك ! |
|
|
|
#3610 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تبي الحقيقه يا غلا القلب والروح && مشكلتي ان المشكله مالها حلول
احيان احاول ابتعـد عـنك واروح && واحيان ابيك تكون جمبي على طول |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 43 ( الأعضاء 0 والزوار 43) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |