![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#3242 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تدري بعد ماغبت ..وش كنت أسوي!!
..............كنت وخيالك ..مثل جفن ٍ على عين كنت أنتظر ..والوقت كنه ..عدوي .............لاطال ..زاد الشوق ..فيني بضعفين |
|
|
|
#3243 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
عند الكرامه ابيعك وانت خابرني
ما عمر احد راح من كيفه وناديته وان كان قصدك هجر روح واهجرني اخووي و اهو اخووي لا صد عني ما ترجيته |
أنا ماني مثل غيري أذوب بكلمه تنقال ..!! ولاحرك غرام الحب في قلبي لواهيبه
أبد ماهمني أصلي ولاصيته يسر البال ..!! إذا ماني سنافيه ذكر أصلي شسويبه
|
|
|
#3245 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كم تعلّـم مـن شديـد البـدو وش معنـى الرحيـل
........وكم تعلّم من غروب الشمـس وش معنـى الـوداع وكم تعلّم من سحاب الصيف وش معنـى الحصيـل ..........وكم تعلّم مـن ليـال البـرد وش معنـى الضيـاع ايه انا هذا طريقي ( موحش .. وصعب .. وطويل ) ............وانت لامنـك تعبـت .. العالـم فجوجـه وسـاع اعتبرنـي فـي بدايـة سكّـتـك عـابـر سبـيـل .........و رح وانا قلبي معك من ويـن وجّهـت الشـراع |
|
|
|
#3246 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عشت الحب عانقت الخيـــــــال
....................... وانتهى وانحل عندي المستحيل كنت احسب الشعر على مثلي محال ...................... والحقيقة عكس ما كانت تخيــــل الفكر مشغول يوصل بالحبــــــــــال ..................... والقصيد يسيل مثل وبل وسيـــل |
|
|
|
#3247 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
صحيح اني صغير السن ولكن قدها وقدود وانا عندي مع الدنيا مواقف ترفع الهامه
|
أنا ماني مثل غيري أذوب بكلمه تنقال ..!! ولاحرك غرام الحب في قلبي لواهيبه
أبد ماهمني أصلي ولاصيته يسر البال ..!! إذا ماني سنافيه ذكر أصلي شسويبه
|
|
|
#3248 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جاكم أمير الحرف بالحب يختال ............... فارس على ظهر القوافي وخيال
جريت من حبي لكم طرق موال ................ مـادام قلبي يمكـم ص/ار ميـال |
|
|
|
#3249 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
الصبح هو ..
و الليل داكن × داكن ما عدت اشوف النور كنه مخاويك .. ماهو غريب إن حرك الشوق ساكن بس الغريب إنك تبي بعد غاليك .. وصحيح أحبك و أعشقك موت لكن ماهو حل كل يوم تزعل و أراضيك .. ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
|
|
|
#3250 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
ودي أنام ,
يمكن إذا منّي صحيت ألقى " حزوني " طايرة فوق الغمام , وألقى الوسادة تبتسم لي , قمّ ! وألقى الصباح أجمل بليّا همّ , يمكن , ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 26 ( الأعضاء 0 والزوار 26) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |