![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2881 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كنت أشوفك من قريب مع جميع الناس عادي .. ما تخيلتك حبيب .. رايح بقلبي وغادي
|
|
|
|
#2882 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ليتنا مثل الشفايف ما نفارق بعضنا ولو تباعدنا ثواني كلمه حلوه تجمعنا
|
|
|
|
#2883 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تبي تعرف بقلبي وش مكانك تبي تعرف وش اعمل كل ليله
عزيز الدمع هليته عشانك وعزة نفسي لك صارت ذليله |
|
|
|
#2884 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
من وراك اسأل عليك...قلبي دوم يحس فيك...والله اني ما نسيتك...بس ادلع عليك ...
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة نبض الغلا ; 21-03-2008 الساعة 11:56 AM
|
|
|
#2885 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخياراتك حلوووووووووووووه
كيف اختصرت الدرب في بضع ساعات لا سحرك استأذن و لا قلت مسموووح |
|
|
|
#2886 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخاف ابوح بسـر قلبي و شكواي
و تصير نفسي بين ربعي ذليله اضحك ودايم بسمتي تسكن شفاي و من شافني قال محدن مثيله |
|
|
|
#2887 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
الاحلى متابعتك ..... لا هنت يا واثق الخطوه ....
الدمع ..! لا منه نزل من ناظرك كنه " طفله تسولف للحزن .." عن ثوبها لبالي " اهديت عطرك للــ غياب وقمت .. اباكنه لجل اتنفس به ( غلا ) ثم ينشرح بالي.. ! ياااما رجيتك ../ / لا تخلي غيبتك سنه " صعبه : اخليني معك ؟؟ واتركني لحالي!! |
|
|
|
#2888 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
احدن ينام وعنده اللي يضمه...
واحدن ينام وضم همه على هم... واحدن لقاله عطر صدرن يشمه... واحدن على ريح الحزن ادمن الشم... واحدن مسح دمعات عينه بكمه... واحدن غرس سنه من الضحك بالكم... |
|
|
|
#2889 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
ماشفت من يشبه لحزني ..سوى حزني !
تعال واقرا الملامح....داخل الصوره تعال قبل إيتساقط هالتعب../..هزني!! ابيك تجني../قبل تجني ..على شعوره!! تعال وإن شفت حزنٍ..يشبه لحزني ! انسى الملامح..!وصاحبها!مع الصوره! |
|
|
|
#2890 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلمو يا ذووووووووووووق
ضمني سيطر عليًه ولم شتاتي مير انا محتاج للحـب والحنيـه |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 53 ( الأعضاء 0 والزوار 53) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |