![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2801 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخر جنوني فكرة(ن) تحتوينـــــــــــــــــــــــــي
دامي وحيد وملني كل كوني !! لا هانك الله يا " حزن " لا تجينــــــــــــــــــي انا بجيك وبسكنك في عيوني !!
|
..
|
|
|
#2802 |
|
::عضو جديد::
|
^
^ عزآآآآهـ .. لَا أنـ( سْ )ــألَ .. عَن الـ( ح )ــآل .. ! و لَا عن الأ( حْ )ـوال .. ! فـ .. جوابي معروفـ .. الـ( حْ )ـمد لله ~ الكريم المتـ( عْ )ـال على كل حال من الأ( ح )ـوال .. |
|
|
|
#2803 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
لا جيت ابختار غيرك ارجع "اختارك"= ولا جيت أخونك أزيدك عشق "وأصونك"
عــندي جــنتي هــي بالــهوى "نـارك" =بالضــبط فينــي جنــون يشـــــبه "جنونك" اترك خطاياك واترك عنك "اعـذارك" =انســى عــذابي وقــلي انت "وشـــــــلونك" ؟ |
|
|
|
#2804 |
|
::عضو جديد::
|
يــآ // خ.ـمـرٍ // ـآآســكرٍ !!
وٍ غ.ـنـي يـآآ // ـآقـدـآآح.ـي // ..! سـوٍـآآد ع.ـيوٍنـهـآآ .. |كـَتـَف| ج.ـنـآآح.ـي !! قـآآلوٍ ـآن كـنـت ][ سـكرٍـآآن ][ .. مـآ هوٍ بـ ’, ع.ـجـيـب ,’ ,’ ـآلـ ع.ـجـيب ’, ـآن شـفـتهـآآ .. وٍبـقـيـت " صـآآح.ـي " ..!!! |
|
التعديل الأخير تم بواسطة ĥņâ¥âŁëĶ ; 20-03-2008 الساعة 05:21 PM
|
|
|
#2805 | |||||||||
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله واكبر كلكم مبدعين ..
|
|||||||||
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
|
|
#2806 |
|
₪ :: إدارة الموقع :: ₪
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قبل لا تسئلين وقبل ارد الجواب=ودي اطلب طلب يازين والعمر فاني
انظري في عيوني وافتحي كل باب=للغلا والعتب والشوق واحلى الاماني واسئليها وش اللي صار بعد الغياب=نظره اعيوني اصدق من فلان وفلاني واسئليها عن احداث السهر والعذاب=ليه في كل يوم الدمع يخلف كياني كيف طيفك عليها صار مثل الحجاب=لين ماعاد شافت توها شي ثاني وان قريتي من اعيوني مالذ وطاب=وبغيابك عرفتي بعدها ويش جاني حطي اذنك على صدري بدون ارتياب=واسمعي دقه الخفاق بين المحاني وان سمعتي ضجيج الدم ودى وجاب=خلي القلب يحكي كيف هجرك كواني واسمحي له يترجم لك حروف الخطاب=الخطاب اللذي معناه ماجا كفاني ودي اصبر لكن الصبر مثل السحاب=هل وبله وقفت به هبايب زماني جاك قلبي وعيني فاتحين الكتاب=ترجموا لك عن الاوجاع كل المعاني وان نويتي بعّدها بالسفر والذهاب=وارتضيتي عشر حبي تعود ثماني ارحلي مثل ما ترحل سنين الشباب=من عمر عاشقٍ فالوقت شاف الهواني وافقديني مثل فقد العقل للصواب=في فكر عاقلٍ لجل الغضب صار جاني واما انا دام وصلك مثل سود الثياب=والمحبه كفن والموت لجلك دعاني احفري قبري وتلقين حسن الثواب=بعدها لا يهمك لو هجرك نعاني وان خذاك الندم والحزن والاكتئاب=خفتي الرب لا يبلاك باللي بلاني اكتبي من دموعك فوق حيد النصاب=ليت موته نساه وليت موتي خذاني |
|
|
|
#2807 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
لا هنتوا الجميع ... ابدعتوا ..
وادمعي الي كل ماقلت انا خف = تجيه من بعده مزون السحابه
حتى شفايف كتب الحرف به جف =شجاع في صحرى صكة عليه الذيابه |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#2808 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
مآقلت لكْ لأ تطوٍل آلـهجر بنسأك = وٍ آلـيوم شفنـي في غيآبـك نسيـتك
|
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#2809 |
|
₪ :: إدارة الموقع :: ₪
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا حبيبي فيك ظني ما يخيب=لو حصل من بيننا صد وجفا
شمس حبك في عيوني ما تغيب=وفي حنانك يا بعد عمري وفاء فيك معنى الحب يا روحي يطيب=صـادق شوقك وشوقي صفــا لو تروح بعيد من قلبي قريب=في غرامك هام قلبي واكتفـاء في غيابك مشتعل مثل اللهيب=ومن عرفتك شوق قلبي ما طفاء صدق إني وافي يا أغلى حبيب=صـادق ما فيه مثلي بالوفــاء |
|
|
|
#2810 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تدري وش اللي يجيب الضغط والجلطه؟
تدري وش اللي يخلي عارضي شايـب؟ تدري وش الغلطه اللي تنحسب غلطه؟ " لا صرت طيب وتمـدح واحـدٍ عايـب " " لا صرت طيب وتمـدح واحـدٍ عايـب " " لا صرت طيب وتمـدح واحـدٍ عايـب " " لا صرت طيب وتمـدح واحـدٍ عايـب "
|
..
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 54 ( الأعضاء 0 والزوار 54) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |