![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2261 |
|
:: مصممة ::
![]() |
ضَاقت الدِنْيا عَلَي قِلْتْ
وينِك ..؟ يا الليْ تِسَلِي وحْشِتِي كِلْ ما أَضِيْقْ إنْ كَانْ إنعْقدَ حَبْل الوَصْل فِيْ يمِينِك مِنْ يسْقِي الضَامِي و هُو نَاشِفَ الرِيْق |
|
|
|
#2262 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
محتاج أضمك وأترك الدمع ينساب=ويكتب على خدي بلاوي سنيني
بالحيل ميت من زمن مابه أصحاب=والكل منهم بالمصايب يجيني. ألا أنت وينك لاتعذر بالاسباب=ابيك تترك كل شي وتجيني. |
|
|
|
#2264 |
|
.: مصممة :.
![]() |
ياناس خلوني معه واتركوني .. محد معوّضني غيابه الياغاب
أغليه بس شلون لا تسألوني .. الحب من ربي يجي ماله اسباب شوفوه بعيوني قبل تعذلوني .. شوفوا حبيبي ما هو بمثل الأحباب ترضون والا كيفكم تزعلوني .. أنا حبيبي سيد تلعات الارقاب ما فيه مثله بالبشر صدقوني .. مزيون متواضع وطيب وجذاب واذا مدحته قال: لا تمدحوني .. ماني من اللي يستحقون الاعجاب يقول: بس الزين فيني عيوني .. واقول انا: هذا بلا ابوك ياعقاب! |
|
|
|
#2265 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مسيتو بالرضا
جاني خلي القلـب بالشعـر مشتـاط=يرقص على رجف القوافي والانغـام
جاني يقول ان الغلا ضحـك وخـراط=حب(ن) بلا معنى خرابيـط وأحـلام طفل(ن) صغير القلب له ضحك وهياط=ما لاعتـه سـود الليالـي والايـام |
التعديل الأخير تم بواسطة мя.ĵβĻiŷ ; 04-03-2008 الساعة 02:53 PM
|
|
|
#2268 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
..
من كثر ماتطري عليه ليـا نمـت اسكـر البيبـان لاحـدن يجينـي عشان انا دايم ليـا مـن تحلمـت اتذكـر ايامـك ويكثـر حنيـنـي ..
|
..
|
|
|
#2269 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ابيات تعجبني كثير
انا مابي من الدنيا لامكسب ولا ارباح=ابي لامر ذكري بس تقول الناس ياطيبه
لان الرجل فيه عيوب ان غدا او راح = ولا مثل الجميل يهد ويدمر عذاريبه |
|
|
|
#2270 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قال احبك.. وقلت أنا حبك طبعته
من زمان.. بخافقي ما احدٍ يجيه قال بدري.. قلت هذا اللي جمعته من كلام .. وقال أنا كنت احتريــــه |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 40 ( الأعضاء 0 والزوار 40) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |