![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#18751 |
|
:: قـلم ممـيز ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أهداء
صباحكـ ورد ياورد الحدائق عسي ما أنت متكدر ومتضايق صباحٍ فيه نفحة من عبيرك يسوقة لكـ من الأشواق سايق التخفي ضيقتكـ ولا تجامل ترى قلبي علي قلبكـ مواريق تعاتبني وأنا ما هو بكيفي وعتابكـ شب في قلبي حرايق وأقبل وجنتكـ وأهديكـ ورده يأجمل ورده بكل الحدايق رسآآآم |
|
|
|
#18754 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كـــــن السهـر دربٍ عليـــــــــهـ بتجينــــــــــي .. ولاودي اقطـــــع درب لامـــــــــــاكـ برقــــــــــاد .. (*قمــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18755 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
.~ صباح العطر والورد الندي والحب والأشواق صباح عيونك اللي ما صحت من نومة البارح عسى يومك سحابة خير / لا راعد ولا براق تباشير الفرح فيها تهدّي بالك السارح .~ (*قمــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
التعديل الأخير تم بواسطة (*قمرهم كلهم*) ; 25-08-2010 الساعة 06:10 AM
|
|
|
#18756 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
:: إعتبرني كل ما راودك طيفـي شخـص عـادي .......... كان قاسي وأنت زوّدته على القسوه .. قسـاوه ..! له من الهيبه وجود .. وله مـع الطيبـه مبـادي .......... ولك ورى صدره كيان .. ولك مع عروقه غلاوه ..! إعترف لك وإنتهت به رحلته في .. ركن هـادي .......... بعد ما كان ابعد الاعضاء عـن طبـع الهـداوه ..! ياحبيبي وانت لو تعلـم بقـدرك فـي فـؤادي .......... إكتفت نفسك صدود .. وقطّر وصالك حـلاوه ..! :: (*قمــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18757 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
، ، ، هذا أنا .. جايب إحساسي على وعدك ياللي لو الموت عنّك ، ما يصبرني ! أنت أنت ، بـ القلب لا قبلك ولا بعدك وأنا أنا .. مثل ما خاطرك , خابرني ! ، ، ، (*قمــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18758 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
:: لوتشوف آللي يحبك . مآيجيك منقطع اشيآء معك | يحبهآ وانت عاتبته ولا هو في يديك ! والجفا نار بدربك شبهآ . الاكيد انه اذا ابطى عليك ؟ فيه عينٍ غير عينك حبها !! :: (*قمــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18759 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قـم بيعنـي لمرآيتـك تشترينـي حتآك كل شوي تنظر لـي شـوي ؟ والآ لبوكـك وازهمـه يحتوينـي وأضحك فرح لآجيت بتحاسب لشي واصحى تخلينآ علـى الجآنبينـي ! خلك على مخبى الصدر طآويه طي (*قمــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18760 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أتجمّل في وصاله .. ويتجمّل في وصالي ........... جمّل الله حال منهو عادته .. رد الجميله (*قمــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 43 ( الأعضاء 0 والزوار 43) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |