![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#18741 |
|
::عضو جديد::
|
ألف مرة أون و ألف مرة أنوح *** و ألف مرة أصيح وش يفيد الصياح
إنت قلبك مريح و أنا كلي جروح *** أسهر الليل كله لين بان الصباح وش يفيد التجافي و أنا قلب و روح *** وتالي فيكم خطينا منكم نبغي السماح كل مخلوق يخطي و بالخطا ما يبوح *** ولي خطا في زمانه ذاك وقت وراح كلنا قد خطينا بس ربك سموح *** ما تفيد الخطايا و التسامح مباح روح عطفك علينا يا عجيد الصروح *** إرحم اللي يحبك لا تزيد الجراح البداية محبة و النهاية جروح *** و هكذا الوقت يمشي خصره مابيع رباح يحسبون المحبة بس هرج و مزوح *** ما درو بالمحبة مثل طعن الرماح |
لا صار بعدك (يجور) ويذبح العايش.....أكيد وصلك (يجود) ويحيي الميت
|
|
|
#18742 |
|
.: مصممة :.
![]() |
من قالك في مجتمعنا " مساواة "
لا يقنعك . . ولا تصدق كلآمه . .! " الرجل " اذا اخطى ( نسينا خطاياه ) ............... والبنت اذا اخطت " تقوم القيامه " |
|
|
|
#18744 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اعْترفْ انّي ، تمَاديت ، وْ خَسَرت
و قَلبـِي مِْن هْمُوم الايّام .. اهْتدَى وانْت فِي تَجْرِيحكْ الصّعْب انْتصَرْت راحَ اجْمَل ماشْعَرتَهْ بكْ - سدَى .. ! |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..}
|
|
|
#18745 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أنَا رجُلْ - طيحتَهْ مَا هِيب - شَيٍّ يهُون
خَانَتْه الايّام - وبْعينَهْ - دمُوع القَهَرْ عَزِيز نَفْس ، وْ مَعَ اللّي بَ القِسَى يَثْبتُون و عِزّةْ النّفْس ، هَالايّام ، كَسْرَةْ ظَهَرْ |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..}
|
|
|
#18746 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بيْصِير شَاعِرْ : غَصْب بَالمُوت بَالطّيب
وشْ عَاد لَوْ دَرْب .. الشّعرْ مَايـدلّهْ لَو يمْتِلي اسْمَه شكُوك ، وْ : عَذارِيب مَاحَاسب شْعُورَه عَلَى أيْ زَلّهْ الشّعْر اسْمَى مِنْك ، يَارَاعي العِيب ! الشّعر ، بحْضُورك يحِسّ : بْمذلّه يقُوله اللّي ، لاهَجَا مثْلك مْصِيب ، افْضَلْ لَهْ ، يشلّ القصَايِدْ لـ خلّه .. مِنْ مَهْزلَة ، مسْتَشْعرين ، وْ أكاذِيب عيب ٍ عَلَى سيفَه ، عَليهُم ، يسلّهْ ، انا الّذي ، آغِيب ، و آغِيب ، وآغيب : وْ قدْرِي بْعيُون ، الشّعْر [ ثَابتْ مَحَلّه ] . |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..}
|
|
|
#18747 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أحْتَاج مِنَ [ الزّمَان ] ...... [ زَمَان ]
عَشَان ................. [ أسْتَوْعِب غِيَابكْ ] ! |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..}
|
|
|
#18748 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مسموح ياوقتٍ به .. المظلوم ،
يُنظر له انّه ( كاذب وشرّير ) .. ! العدل عينه .. غارقه بـ النوم .. وش عاد لو عشنا على التخدير - الحب .. قالوا ، بـ انّه المرحوم والبعض قال بـ ازمة التغيير ، وانا يطيّحني الزمن وآقوم .. مسجون وبحاجة الى التحرير ياقلب افْرح .. ماشبعت هموم ياقلب كلّك .. طيبه .. وتقدير الحب في هذا الزمن مسموم - دامه بلا صدق و بلا تفكير .. وش عاد لو خانك صغير القوم تبقى يَ مجروح بـ / وفاك كْبير لايشغلك اللي بشهر الصوم : ماقال لك / كل عام وانت بخير بعض البشر خلّك معه .. ( معدوم احساس ) واحذر تعشقه وتغير لا تعشق اللي يرخصك بالسّوم : يهديك شوك و تحسبه نوّير ! |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..}
|
|
|
#18750 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ياقلب طالـت قسوتـك وأنـت ليّـن في قسوتك ياقلب ويش انت لاقي !؟ اللي تعـدّى عمـر ماهـوب هيّـن والعالم الله كم مـن العمـر باقـي ! يمكن يطول .. و يمكن اليـوم أعيّـن موتي .. ويبكون الحبايـب فراقـي وش عاد أسوي وسط قبري وأزيّن ؟! لاجفت عروق وعيون وسواقي لا عاد بـه فرصـة عشـان آتحيّـن ولا عاد به زفـرة وأفـك اختناقـي باكـر وكـل اللـي سترتـه يبيّـن وانا علـى هالحـال ميّـس وهاقـي مـدري متـى يهدينـي الله وأديّـن وأكف عن بعض المشاوير ساقـي ؟ ،’ ~~ (*قمــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 47 ( الأعضاء 0 والزوار 47) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |