![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1841 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
هذي هي الحقيقه
+ + + وحيدة مالي [ احد ] |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#1842 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أبيك تفهم ..!! يمكن أقبل تماديك
وأسامحك لااخطيت .. وأقول : ماهمْ لكن ..!! لو إنك قلت : برحل وأخليك!! بقول لك أبشر .. على ماتبي .. تمْ |
|
|
|
#1843 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله الله مبسوط ورايق
أضحك واداري ضحكتي عند غيري. ...................................... ماودي ان الناس تعرف شعوري |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#1844 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا سلام يا بعيد عساك دايم مستانس
ودي أرحل بس ودي ماتـــــفيد كلمة العـــــشاق في وقت المنام ضمني ارحم شجوني يا عنيد لافتٍ عني أنــــــــــاديلك علام |
|
التعديل الأخير تم بواسطة سعود777 ; 22-02-2008 الساعة 04:29 PM
|
|
|
#1845 |
|
₪ :: إدارة الموقع :: ₪
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عذرك معك يا اللي عن العين غايب
.......... وانا ادري انة لو هو بيدك ما غبت الحظ خاب ودايم الحظ خايب ....... وان خاب حظي معك معي انت ما خبت انت المقرب واقرب من القرايب .......... بالحب هم اجناب وانت تقربت لو شفت غيرك من طوال ....... الذوايب ..........ما ذبت فية وانت في طلتك ذبت |
|
|
|
#1846 |
|
₪ :: إدارة الموقع :: ₪
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا طيبك بقلبي وبطاريك طايب
.......... قلب على عرشك علية وتنصبت على كثر ما مرني من مصايب ........نسيتها والحين من بعدك انصبت رحت عن عيني بليا سبايب ........ وانا احترق لاني محس اني انصبت |
|
|
|
#1850 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
مساكم ورد
مـــن جــــنـــوب الـــقــلـــب , لــــحــدود الـــشـــمـــال=ســـاكـــنً وســـطــه ولا حـــولــــك أحــــــد
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 36 ( الأعضاء 0 والزوار 36) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |