![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#18261 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تركني في وطن حزني أقاوم هالقدر والجور آلابسآلكـ ياوقتي عفيف الحب وش ذنبه ..؟ علامكـ تجرح الوافي وتكشف خافي المستور وردّي النفس تصفى له وهو عايش على كذبه (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18262 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ايه اكابر و اتحدى بشموخي الأنكسار.. كـــل شي يهـون غير الكرامـه ما تهون.. حاكم بالعقل قلبي و لي جنـــه و نــــار.. و المعاني الواضحه ما تخالطهـــا الظنون.. (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18263 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لو تشوف بعينك اللي في صدور الناس " خافي " كان ( شابت ) عينك وعفت الحياه وماعليها ! يبغضونك ناس شافوا من يديك الخير وافي ’ وياكثر من يحسدون النعمة اللي أنت فيها . (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18264 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مافيني شي : بس يمكن من رحلت , وغبت عنّي | ضاقت الدنيا شوّي ! مافيني شي : كلها دمعة بـ عيني , وإرتجافات الـ شفايف .. وغصّةٍ تجرح | خفوقي ! إنت شايف [ فيني شي ] ؟ (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18265 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اليوم : تلعب بي رياح الهواجيس ، ... ولا ادري عشانك ضيقتي أو عشاني! مابين | لوعات الجفا ، والوسـاويس ... البرد ساكن فـ ارتعاش المحاني وانا حبيس الصمت سجن الاحاسيس ... ضاق الزمان ولا وسعني مكاني ! (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18266 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا كبر القهر لا صار ما بـ اليد حيلهـ .. والجروح من القرايب والخطا مني وفيني !! إن نويت اشفي غليلي ما لقيت أي وسيلهـ .. كيف ابلقى دام جرحي سبتهـ طعنهـ يميني ؟! (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18267 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
|
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#18268 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تعـآل فآحت دله آلشـوق بآلهيل وهبت من عيون آلقصـآيد نسـآيـم تعـآل مـآلي غيـر قربك محـآصيل مـآ غير آنا وهمـوم صـدري عـزآيم (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18269 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ميدان حبك طويل وطال مضماره اسابق الريح والشرهه على ركابي ضيعني الوقت ...! والآيام دواره وفي كل ليله حبيبي يكسب إعجابي لو اجتمعنا لقيت { افكاري افكاره } ولو افترقنا لقيته { يكره غيابي } (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18270 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يآإخي ../ زعلـــك من رفيقك لآإ يطول ..! كآإن شي بـ { خـــآإطرك قم صـــآإرحـــه .. من عرفـــت آلدنيــآإ .. وآلعـــآإلم تـــقول !! صــآحبك لاأخطى عليك ../ تسآإمحه .. (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 37 ( الأعضاء 0 والزوار 37) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |