![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#17582 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() آتمنــاه .. وأريـــده (والله يفعل مايريد) وكان مكتوب الغياب..! شـ حيلتي .؟ و كيف أمنعه ..؟؟ ؟ |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#17583 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جايز أدور في غيابك معاذير ............... ويجيك من بعض القرايب سلامي من قال أصبح في غيابك على خير! ...............ياللي تقول إن طول الليل نااااامي لو كنت مرتاحه من البُعد وبخير ؟ ...............ما كنت آواصل يوم أروح لـ داومي (*قمــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#17585 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أحيان : صدري من نظر عيني يضيق و أحيان :لا واللـه من اللي "سمعَـه" ! مدري أنا اللي غـير و أحساسي [ رقيق ] وألا ، صــدور الناسَ .. ما فيها [ سعَــَه]! (*قمـرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#17586 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يمكن أنا اكون أعز إنسان ف عيونـك
,,,,,,,,,,,, بس انت والله كل النـاس ف عيونـي لا صرت ربعي وداري فيّـة جفونـك ,,,,,,,,,,, وش دخّل الناس خل النـاس يجفونـي يكفيني إن انت لا من قلـت وشلونـك ,,,,,,,,,, تطيب كل الجـروح ويختلـف لونـي |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..}
|
|
|
#17587 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وشلون توصيني وتنسى وصاتك وتصد عن صوت تقطع يناديك ما فاتك التجريح والعذر فاتك وتبغى رضاي الحين ما عاد يمديك (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#17588 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عزاي اني في بعدك ما تركتك حزين يوم انشغلت بزمانك قلت فرصة غياب رحت و تركتك و سلمتك يدين السنين ترفقي يا سنينه في عزيز الجناب (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#17589 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مبطي وانا آصب القلق بالفناجيل
وآشفها فنجال فنجال فنجال في ركن من صدري مزوح وتعاليل وفي ركنه الاخر متاهه وغربال |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..}
|
|
|
#17590 | |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 50 ( الأعضاء 0 والزوار 50) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |