![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#17491 |
|
.: عضو مميز :.
![]() ![]() |
أثـر الوفـا ينبـاع عنـدك ويـشـرى
ماكنت أصدق فيـك واليـوم صدقـت .!! يامشتهـي فرقـا الموالـيـف حــذرى تبعد وانا من سكـرة الحـب مافقـت .؟؟ |
|
|
|
#17492 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اوقات أحسّ إني في هالكون / مبسوط وفرحي .. لو يوزّع على الكون يملآه بس الغريبه !! فرحتي .. مالها شروط يعني كذا ... مبسووووط .. لله في لله لكنّي حاافظ شي ... في البال محطووط ماخآب عبدٍ .. يشكر الله في / بلوآآآآه ولـ هالسبب أصبحت انا حييل مضبوط كيف ان حزني ( يكوي القلب ) وانسآه والسّر في إني مع الحزن / مبسوووط ! ..... إني أقوول / " الحمد والشّكر " لله (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#17493 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الشوق بعيون المحبين فضآح ................ ودام الملامح واضحه بستريحك ما ودي احطك بعيني وتنزاح ................دامك بوسط العين خايف! مطيحك الا.. بحطك في خفوقي وترتاح ................ وان مت بسبابك عسى الله يبيحك (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#17494 |
|
::عضو جديد::
|
ما أخفي عليك إني بديت أنجذب لك
وأفرح بشوفك .. كيف لو ترسل إهداء؟ وقلبي بدا ينبض .. وهو كان قبلك ميّت .. ولا له طاريٍ بين الأحياء! ودّي أحبك .. وأعشقك .. وأنكتب لك قل إيه تكفى .. لا تضايقني بـ لاء! |
|
|
|
#17495 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أمانـهـ .. لا تعلقنـي معـاك وتنسحـب بـ سـكـات " " أمانهـ .. كـل مـا يطـري عليـك البعـد علمنّـي وأمانهـ .. لا تعيشني علـى رجـوى زمـان ٍفـات " " إذا هان الذي بيني وبينـك / حّـن / وأرحمنـي وأمانهـ .. لا توقفني علـى بـاب الأمـل لحظـات " " ترى كل شـي يهـون / إلا تـروح ولا تكلمنّـي (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#17496 |
|
::+عضو شرف+::
ما فات ما مات ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
من كثر ما آحبكـ أخاف آني أقتلك
|
أعاني من مرضٍ خطير مرضٍ أقوى من أي مرض إنه مرض اللا مرض مرضُ اللا مشاعر واللا شيء
|
|
|
#17497 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
{..
أخذت درســـي بالهوى واحفظه زين وأقـــرب مثال لفهم درسي مثالك لاصار ضــايع معك قدر العزيزين تلقى مثل طبعك وانا القى بدالك .. كتبت لك من نزف جرحـي دواوين ارجــع لها لامـر ذكـري ببالك ~ |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#17498 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
{..
آسف على حلم .. مالي به جدارة عشّمني الوقت بأنّي راااح .. أطوله أصابع الوَقت تومي لي بـ اشارَة "ما كل مانشتهي، يُمكن حصوله" |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#17499 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
{..
|
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#17500 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مازين صدور الورق غير الاقلام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وماشين لسان الرجا غير (ليته) ليتك وهم وعاملك مثل الاوهام ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وليتك( زعل) واموت انا مارضيته |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 45 ( الأعضاء 0 والزوار 45) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |