![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#17071 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
{..
أشتاق له كثر أشتياق (الجد) لعناق (الحفيد) وأتحمله كثر أحتمال (السد) موج ٍ يدفعه وأحتاج له كثر أحتياج القلب دايم للوريد وأنـفعـه مثـل العشير اللي عشيره ينفعه ذاب قلـبي في غيـابه مثل ماذاب الحـديد يـوم ولعـني وخـلا نـار قلبي مـولعـه أشـهـد أنه مارحمـني يوم خـلاني وحيـد طاوعه قلبـه يغيب .. وكيف قلبه طاوعـه .! ماسمعت .. ألا شطر ويحـّرك شعور البليـد (ضـاقت الدنيـا بشـاعر طيب قلبه ضيعه) آتمنــاه .. وأريـده (والله يفـعل مايريـد) وكان مكتوب الغياب ! شـ حيلتي؟ وكيف أمنعه؟؟ علموه أني (فقدتــه) ياعسى عامه سعيد وعلموه أن (القصايد) فـــي غيابــه تتبعـــه |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#17072 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
{..
اضحك واجامل خوف من كلمه "غـرور " والمشكله فـ البـعض ماينـعـطى وجــه ![]() |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
|
|
#17073 |
|
.: مصممة :.
![]() |
يا صاحبي .. ما عاد بـ القلب طاقه ..
. . . . على الفراق وغربة الروح والضيق يا صاحبي .. والصبر مرٍ مذاقه .. . . . . . وأنا تجرعته ... على نشفة الريق ! ياأعز .. وأغلى من ربطني وثاقه .. . . . . . ماغيرك أحدٍ .. دثّرته المعاليق بصون عهدي لو قطعت العلاقه .. . . . . . وحنا عوايدنا نصون .. المواثيق !! |
|
|
|
#17074 |
|
.: مصممة :.
![]() |
مشكله لا صرت تحب والحب "كذبه زمـان
ومشكله لا صرت تبني واللي تبنيله يهـد ومشكله لا صرت توفي والوفا مابه أمـان ومشكله لا صرت تشكي واللي تشكيله يصد مابقى للحب حاجة .. والزمن مابه أمـان! ومابقى للصدق حاجة فـي قلـوب ماتـود |
|
|
|
#17075 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() آلله وكِيلِك ، ضآيقٍ حييل صَدري ~ ............................... وآلوِضع آشوِفه ، زآيد آلضيقْ ضيقهْ ! آدرِي مآتدريّ . . لكِن آلله يدرِي ~ .......................... آنيّ متحمل " فوٍقٌ مآلآ آطيقه . ! </B></I> ؟ |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#17076 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
همٍ يزيدك غبن .. و ما تقدر تعيش
و همٍ يدآآري لوعته .. بـأبتسامه العزّ بيرٍ .. و الخلايق معاطيـش و كلٍ بـدلوه يرتوي مـن مقامـه |
|
|
|
#17077 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
أحيااان..أفرّج..ضيقتي../..بالكتااابة..
...........وأحيااان..أحس..إنّ..الكتاابة..هي../.الضيق..!! (روتين)../.لا..والله..(ملل)..لا..رتااابة.. ...............لا..كلّهن..!./..يمكن..على..(قِلّ..توفيق)..!! |
|
|
|
#17078 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
أجي هنا لأجل امنح الفكر راحهـ.... بعيد عن معزوفة النقص والزود
من واقع اللحظة وروح الصراحهـ.... ينساب حرفي لاحواجز ولاقيود |
|
|
|
#17079 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
دآيمٍ آلذڪُرىْ ( ع‘ـَذآبْ )
ۈآلخطآ / ع‘ـينُ آلصۈآبْ . . ! ۈليلي إللي أسهره - أۈلْـۃ مثلُ آخِرِرٍرٍرٍرٍه ! ۈ ۈ ۈ ۈسِطْ غآبۃ منٍ ( آلش‘ـَمۈعْ ) أحِتفيْ [ بعرِرٍرٍرٍرٍس ] آلدْمۈع ڪًل شيّ هْآديُ ۈ سآڪُنْ ~ ۈحْدتيّ ۈظل [ آلأمآڪن ] ٍ إيه أبيُ أنسىُ ۈلڪن . . ! تعشقُ آلذڪرى آلرٍجۈع |
|
|
|
#17080 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
همِّ يطـآإولنـيْ مع فگّـة آلرَّيقْ ~!
گنّـه يغنـي ليْ : عسسسسسىْ منت رآيقْ! وتطرِيْ عَليّه ( بسسسِّمتگ )~ و أفهق آلضّيق و أذگر معـآإهـآ غِيبتِگْ | و أتضـآيقْ |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 148 ( الأعضاء 0 والزوار 148) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |