![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#16101 |
|
.: مصممة :.
![]() |
سواليف الصّبح نامت و هي تنطر موآعٌ‘ـيدك
. . . . . . . . . . . . . . .أمآنه كآن تقرآني تعٌ‘ـآل و صحٌّ‘ـهآ فيني . . . ! |
|
|
|
#16103 |
|
.: مصممة :.
![]() |
ياخوف قلـــــبي يجــــــــي يوم وتصـــــدمني..وتمشي على جروح قلبي وتنكر احساسي..
اخاااااف يوم تلقاني وتسالني.. شفــــتك انا ويــــــــن ذكرني ترى:نــــــاســـــي.. |
|
|
|
#16104 |
|
::عضو جديد::
|
الجرح يبقى له أثر داخل القلب ، من منطلق هالشي .. . قمت و [ جرحتك ] ! مابيك تستغرب حبيبي من الحب .. لو كنت أحبك .. زود ؟ يمكن " ذبحتك " ! ![]() |
|
|
|
#16106 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لطفك أدب.. ومجامل الناس تقدير فيه احتــرام النفـــس فيــــه الكـــرامه ومن حاول التجريح من دون تبرير اما .. (عدو ).. والا الشقا .. به علامه والا غيـــور قاصـــد(ن) جرحة الغيـر شر(ن) الا اقبل .. قيل يا الله السلامه واللـي يحبــك ما تبي منه تفسيـر ! يبيـــن حبّـــــه مـــن " طريقــة كلامـــه " (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#16107 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أنا ربتني الدنيا على جزل العطا والجود ونفسي للوفا والطيب وفعل الخير جزامه وأعارض منهج الهابط وأوافق للصعود صعود وأسيّر نفسي بعقلي مدام النفس هدامه ولا تثّر بي البسمة ولا كحل العيون السود ولا يقوى على قلبي صغير الحسد وأجسامه أردّ الجود بأمثاله وأقابل بالجحود جحود وترى لا خير في رجلٍ يوطّي للردى هامه (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#16108 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يمّه أنا دايم أجرب وأغامر وآهوى إكتشاف الكايده والمحاذير تلميذة ٍ متفوقه عـ العباقر حلمي أناجي الريح مثل العصافير أسير صوب المعرفه وماأكابر وأحفظ تراتيل السور والتفاسير وأشيل مع كتبي أنا قلب طاهر مادنسه حقد ولايكره الغيــــــر ولو مت يمّه صوّتي بالحناجر وجدي عليها جارة الورد والطــــير (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#16109 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
، أقسم بربي ورب العالم وربك ياأول أنسان أحبه قبل مااشوفه لو حبّني شخص واحد ربع مااحبك لأحط كل البشر في راحة كفوفه ، |
|
|
|
#16110 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الضيقـة اللـي مالهـا حـزه ولا منهـا مصـد أخـاف ساعـات العصيـر المقبلـه تاتيبـهـا يالله دخيلك من قسى وقتـي وحـظٍ ماصمـد في وجـه صكات الليالي يوم يقنـب ذيبهـا واعوذ بك من فتنة الدنيا ومن ضيق اللحد واسألك عن نفسي من الشيطان لايغويبها وسألـك تفغرلـي ولصحابـي ولعدائـي بعـد تعفو عن ذنوبٍ نجي فيهـا وحـن ندريبهـا (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 109 ( الأعضاء 0 والزوار 109) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |