![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#15801 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
<<< خلقه ..... جوها بالشعر حزين
لك أيامي وتبخل في دقيقة.. أجل وشلون لو كانت ثواني.. بخيل بالعطا ماهي طريقة.. واحد مرتاح والثاني يعاني.. تعال وفك من هالصدر ضيقة.. تعال ولا تفرط في حناني.. |
|
|
|
#15803 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
بــنــت ٍ وبـــي [ رقـــه ] ولي [ قلـب ] حــســاس
[ لــكـن ] لـيـا جـــات [ اللوازيــــــم ] ذيـبــه فــي غرفــتـــي [ وردهـ ] و [ شمــعــه ] وكـراس و فــســتـان [ وردي ] فــيـه [ قــصـه] غريــبــه لــكــن !! [ طــرف ] ثـوبي لو [ شـوي ] ينداس أدوس [ خــــشم ] اللي [ يدوســه ] وأجيــبــه ! |
|
|
|
#15804 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خلّيت الأحزان بأقصى القلب منثبرة
................ياكثر كذبي على نفسي وأنا داري .. |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#15805 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
كيف ألوّح لڪ وأجبُر خاطرڪ
وإنت إحساسي مڪسّر خاطره أشڪر أعدائي ڪثير ~ وأشڪرڪ من سبايبڪم .. فقدت الذاڪره .. دارت الدنيا وتبيني [ أذكرڪ ] !! شفت منّك خير لأجل أتذڪره ؟ إڪتب الشطر الأخير ب دفترڪ ، القلوب البيض .. جداً نادره !! القلوب البيض .. جداً نادره !! القلوب البيض .. جداً نادره !! القلوب البيض .. جداً نادره !! |
|
|
|
#15806 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
إذا شوّهت .. في عينك ؟ ملامح وجهي .. البارح ........................
........................ أنا للحين ، من " منظر " دموعك : مرتفع ضغطي |
|
|
|
#15807 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
تدري خفۈقڪ بـ آلفرآق ۈش هدآنـي
أهدى يديني (ۈردتينٍ مـع طيـر )ـ ۈرحــت بـ . فرآقـڪ ۈآلهدآيـآ قبآلـي ۈمآت بـ يديني ( ۈردتين ۈ عصآفير ) ـ يمڪن يخۈن آلۈد لآ . مـن طرآلـي لڪن ۈربي مآ أخۈنڪ . مـع آلغيـر أبطلبـڪ . حــآچـه ۈأمآنـه آذآ لـي معزهـ / ۈخآطـر / ۈحــشمـه / ۈتقديـر تڪفى بـ . غلآة أمڪ آذآ ڪنـت غآلـي لآ چيت في بآلڪ ( تذڪّرني بخيـر ) ـ لآ چيت في بآلڪ ( تذڪّرني بخيـر ) لآ چيت في بآلڪ ( تذڪّرني بخيـر ) لآ چيت في بآلڪ ( تذڪّرني بخيـر ) |
|
|
|
#15808 |
|
::عضو جديد::
|
هدب عينها والكلمة اللي تجي وتروح && بفمها مثل طفل ٍ ماهو عارف ٍ يقرا
محد ٍ لايمي لاجيت كلي من أقصى الروح && ولاقلت عقب مشاهده نعنبوا الفقرا هذا وصفها والشر في صوتها المبحوح && الا يابعد منهو مع الخيل ياشقرا راكــ $$ ــــان |
( يمنع وضع الايميل لانة مخالف لشروط وقوانين منتديات الجبلان)
|
|
|
#15809 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
وَشْ البَاقِـي ..بـِسلـَة أوجاعِي .؟؟ تِصدِقْ مَـابقـى بـَاقي ..!؟ سِوى بِـِروآز هـَ/الـ ذِكٍرى وَ حـزنْ هـ/الـ روح يَـ [ينــوح /بــَـووح ] ..بَـوسط .. أوراقـِـي .. ! ؟ |
|
|
|
#15810 |
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
![]() |
لاهنتوآآ ..
ج‘ـيتك تسآبقني ع‘ـلى لقيآك الأشوآق ولآلي بـغ‘ـيرك من هل الدآر غ‘ــآيه |
استغفرالله
•
||~{ قول اللي بخاطرك }~||
• ♥ { سجل دخولك للمنتدى في بيت شعر •• (2) • سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر {..
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 35 ( الأعضاء 0 والزوار 35) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |