![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#14401 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لعنـــبــــو قـــلــب .....
مايحبك ويغلييييك ..... جعل {البلااااااااااا} يبلااااااااااااه لوووووووووكاااان {قلبـــــــــــي} |
|
|
|
#14402 |
|
.: مصممة :.
![]() |
خليـت كـل النـاس وجيتـك أهنيـك
في عيد الأضحـى ياأقـرب النـاس ليّـه العيد هل .. وخاطـري بـس ألاقيـك وأهديـك.. لاشافتـك عيوووونـي هـديّـه |
|
|
|
#14403 |
|
.: مصممة :.
![]() |
العيد قرب وزآرني بعض الإحساس
قآلي علآمك ماتزف التهـآني زف الفرح للي تعزه من النــآس وأسرع بهـآ لايسبقك شخص ثاني للي لهم قلبي صفا صفوة الماس أهدي تبـآريكي من أصدق كياني |
|
|
|
#14404 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لاقلت اريد وقالت امر قلت مدري وش اريد && قالت علامك قلت انا بغيتها وخطيتها
مره من المرات في ليل(ن) نسانيسه جليد && هزتني الذكرى وسرتني وانا سريتها مدري بطل مدري خبل مدري ذكي مدري بليد && مير المهم ان العنود اليا دعتني جيتها |
|
|
|
#14405 |
|
.: مصممة :.
![]() |
يالليلة العيد قلبي باحت أشواقه
وكثر الهواجيس تأخذني وتطويني زودٍ على الهم قلبي زايد إحراقه عليل واللي وطا نفسي يكفيني يا العيد لك وحشةٍ بالحيل حَرّاقه وذكرى تْجول وتسكن في شراييني يالعيد كلٍ يعيش بقرب عشّاقه وأنا بها العيد مغير أصفّق يديني في نفس هاليوم خلّي عزّم فراقه وراحت سنه كامله ما شافته عيني يوم إنجلا الليل وأضوى الصبح بإشراقه وقام أقرب الناس بالفرحه يهنيني قمت أبتسم له وأزيد الجرح بعناقه وأنا على طريف والكلمه تبكّيني ما ودّي أبوح سرّي وأكشف أوراقه ما دام به شيء يلزمني ويعنيني يالعيد تكفى ارحم اللي ذاب خفااقه طالبك يالعيد طلبه .... لآ تعنيني |
|
|
|
#14406 |
|
.: مصممة :.
![]() |
دَايم تِفَارقنِي قبل " ليلة العِيد "
وأقول : صُدفة !! ............هالشيء وَارد توّي عرفت المسألة بكُل تأكِيد .. مايجتمع عيدين فِ يُوم واحد |
|
|
|
#14407 |
|
::عضو ذهبي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فمان الله ياحب وقف ماكمل المشوار
عرف مفرق الدربين ولا يحتاج تكميلة فمان الله ياقصة غرام اصبحت تذكار صفعهاا الحب في لحظة ولا كمل مراسيلة |
|
|
|
#14408 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() انا هذا الحضور اللي غيابهـ ماعرف يلقاهـ وانا ذاك الغياب اللي حضورهـ ماعرف وينهـ انا ذاك " البعيد " اللي يموت ولا يعيش اقصاهـ وانا هذا " القريب " اللي مبعثر بينهـ وبينهـ ؟ |
|
|
|
#14409 |
|
:: إداري سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أحيـان .. ننـدم .. مـن كــلامٍ .. نقـولـه .. ! وأحيان .. نندم .. ( ليه .. نسكت .. عن القول ) ! الله يعيـن الحـرف .. لحـظـة .. هطـولـه .. ! أنا .. أشهد .. أنه .. يكشف .. عقول .. وعقول !!! البارحـه .. واللـيـل يـرخـي .. سـدولـه .. ! من ضيقتي .. ناديـت :يـارب .... لا .. حـول !! ? ?
|
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|
|
|
#14410 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() دخيل الصبح في وجهك دخيل الليل لا غطّاك دخيل الرمش لاسيّر علـى خـدك بسجآتـه دخيل الجمر والسكردخيل البلسـم الفتّـاك دخيل اللي تثنّـى ليـن عذبنـي برقصآتـه ^ _ ^ ؟ |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 168 ( الأعضاء 0 والزوار 168) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |