![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#14091 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() وش يبي الحزن مني يوم خاواني؟ راح عمري وانا اخفيه و آشيله !! أحسب انه مع الأيام ينساني ,, واثر دربه طويل ولا مـ ع ـه حيله!! ؟ ؟ |
|
|
|
#14092 |
|
:: إداري سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جيتك بقايا حي كل اكثره مات وصلت لك باخر رمق في حياتي جيتك خوي الخوف في رحلة الذات بين الرجا وظروفي القاسياتي جيتك لو انتي سابع المستحيلات الي يحبك يصنع المعجزاتي!!! |
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|
|
|
#14093 |
|
:: إداري سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يعني "أبَطـّل" شعر وانسى الكتابة
عشان ما أجرح في قصيدي ضميرك اللي قريتيه من مشاعر سحابة همسة مشاعر ما اتغزل بغيرك |
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|
|
|
#14094 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() ودتني الضيقه على صدر الأوراق" اللي تواعدني على حزة الضيق.." وجلست أفكر بين ضيقي والأشواق" وشوي.../ ولا إدموع عيني مطافيق.." أكتب متى ألقى من الصده إعتاق" وتكتب لي الدنياااا : حظوظ , وتوافيق ؟ |
|
|
|
#14095 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() علمتني دنيتي { أكتِم } - غرامي وإن لقيت - إنسان بايعني [ أبيعه ] ..!! وعلمتني كيف . . أحوّل / إنهزامي [ لأنتصاري ] . . . وآتحايل عـ الخديعه ! مهما أعطي للـ [ زَهَر ] كل إهتمامي ما يفتِّح غير . . . في موسم [ ربيعه ]..!! ؟ ؟ |
|
|
|
#14096 |
|
:: إداري سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قالو حبيبك يسمع الشعر قلت إيـه () يقراه بعيوني قبل تسمـــعونه
لولاه حتى طاري الشعر مـــــابيه () مير اكتبه من شان خاطر عيونه هو روح شعري وامنياته ومـــاضيه () جذع الشجر وش كان لولا اغصونه |
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|
|
|
#14097 |
|
:: إداري سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
دامه لقى له غير قلبي معـازيب ** الله يسمح درب هاك السنــافي
يروح لايرجي رسول ومكـــــاتيب ** هو خابر اني ماتلفت خــــلافي واللي تعلى فوق روس المراقـيب ** اكيد ماتسفي عليه الســـوافي!!! |
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|
|
|
#14098 |
|
:: إداري سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لا تنشغل فيني انا بحالي ادرى ** قلبن تعلق فيك ينسى مع الــوقت
اكثر من اللي صارلي ويش يجرى ** بين الرجا والياس شفني تعــلقت هاك القصايد لاتضايقت وقـــرى ** شف وش كثر فيها لضحكاتك اشتـقت يامشتهي فرقا المواليف حـذرى ** تبعد وانا من سكرة الحب مـافقت لاطافت الفرصه تحريت الاخـــرى ** وتروح ماكني عليها تشــــــوقت اثر الوفا ينباع عندك ويشـرى ** ماكنت اصدق فيه واليوم صـــدقت ساري لو ان الليل مافيه قمرى ** اشيل من حمل الهوى فوق ماطــقت لاصار حظ اقشر والايام قشـــرى ** مافيه احد عاقل يلومك اليا ضقت صحيح بعض الناس فرقاه بشــرى ** وبعض البشر لاغاب ليله تضايــقت ليتك خذيت بليل الافكار مسـرى ** غربت من كثر الطواري وشــــرقت السيل يبقاله من القاع مجـرى ** ويبقالك التذكار لو كنت فـارقت اشوفلك من وين مارحت ذكـــرى ** لاشفتها صديت عنها ودنـــــــقت ماكل جرح لاخذا ايام يبــــرى ** بعض الجروح يزيد شره مع الـوقت !!! |
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|
|
|
#14099 |
|
::عضو نشيط جداً::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اتعبت نفسي بالمشآوير يمك ..
درب آلهـوى من يسلكـه حـآرب آلنوم |
توقيع مانبغى .. ولآ فيه توقيع
حتى يفوق من الملامه زماني والا أقولك .. مالها داعي نذيع الجو .. ماهو جو توقيع ثاني
|
|
|
#14100 |
|
::عضو نشيط جداً::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فارقـت خلـي و كـلٍ ودع الثانـي
لا عـادك الله يـا فرقـا المحبينـي في ليلة السبـت خليتـه وخلانـي يا ليلة السبت جعلك مـا تعودينـي الصاحب اللي عقب مـاراح بكانـي و هو بعد قبل ما يمشـي مبكينـي سابع سنة حبهم عايـش بوجدانـي طموح و احلام ماتن ، من يعزيني ؟ و الله مدري انا ابكي بعـد خلانـي و لا على عمري اللي راح وسنيني ؟ عنده رقم هاتفي و اسمي وعنوانـي ان غير الوقت رأيه 00 يتصل فيني |
توقيع مانبغى .. ولآ فيه توقيع
حتى يفوق من الملامه زماني والا أقولك .. مالها داعي نذيع الجو .. ماهو جو توقيع ثاني
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 32 ( الأعضاء 0 والزوار 32) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |